«ويكيليكس» عربياً: الأرض تهتزّ«الجزيرة» < 21:05

ماذا كشفت وثائق «ويكيليكس» الأخيرة عن واقع السياسة والصحافة العربية؟ كيف تبدو السياسة الخارجية العربية من خلال ما كشفته هذه الوثائق؟ وما هو موقف الحكومات العربية منها؟ هذه الأسئلة يجيب عليها عزمي بشارة في حلقة الليلة من «في العمق».



وفي لبنان: الشهداء الأحياء إن حكوا
OTV < 21:30

تستضيف شيرلي المر في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين» الصحافي رفيق نصر الله (الصورة) ونائب رئيس «الكتلة الوطنية» شربل كفوري لمناقشة تداعيات نشر وثائق «ويكيليكس» المتعلقة بلبنان، وردود الفعل التي قابلتها خصوصاً من جهة مروان حمادة والياس المر...



بدعة اسمها المحكمة الدولية
«المنار» < 22:30

الليلة يطلّ الزميل حسن علّيق (الصورة) مع بتول أيوب في «بين قوسين» لمناقشة آخر التطورات على الساحة المحلية، من المحكمة الدولية، إلى الاتهامات التي طاولت «حزب الله» ثمّ تقرير CBC الذي تطرّق إلى تورط العقيد وسام الحسن في اغتيال الرئيس رفيق الحريري.



وليد يسأل ووئام يجيب
mtv < 21:15

الوزير السابق وئام وهاب (الصورة) هو ضيف وليد عبود في حلقة الليلة من «بموضوعية». تتناول الحلقة موضوع القرار الظني المرتقب في قضية اغتيال رفيق الحريري: متى يصدر؟ ومن يتهّم؟ وما هي ارتداداته على الساحة المحلية والإقيمية في حال اتهام «حزب الله»؟



جمال سليمان يدخل القدس
«السومرية» < 20:00

تعرض قناة «السومرية» في عاشوراء المسلسل التاريخي «صلاح الدين الأيوبي» من بطولة جمال سليمان (الصورة)، وسلمى المصري، وخالد تاجا، ورفيق سبيعي، وسلاف فواخرجي، وإخراج حاتم علي. ويروي قصة صلاح الدين، من طفولته وصولاً إلى دخوله القدس...


ومن الحب ما قتل... لولا «الكهربا»
«الجديد» < 20:40

«لو ما انقطعت الكهربا» مسلسل لبناني جديد تبدأ قناة «الجديد» بعرضه الليلة. وتدور أحداث العمل حول رجل (وجيه صقر) يقرّر اغتيال زوجته (نادين الراسي) التي تملك ستة ملايين دولار لكونه الوريث الوحيد. العمل من كتابة روي بدران وإخراج إيلي فغالي.