◄ قرّر نقيب الموسيقيّين المصريّين منير الوسيمي منع أصالة من إحياء أي حفلة في مصر خلال الفترة المقبلة، حتى خضوعها للتحقيق داخل النقابة. أما سبب هذا القرار بحسب الوسيمي فهو هجوم النجمة السورية المتكرر على الموسيقي حلمي بكر، شيرين عبد الوهاب. وقال الوسيمي: «رفضنا سابقاً منح أصالة تصريحاً لإحياء حفلتين في القاهرة، وسيستمر ذلك حتى تحترم النقابة والمصريين».
◄ وافقت منّة شلبي على أداء دور البطولة في مسلسل «اختفاء» المتوقّع عرضه في رمضان المقبل. العمل من كتابة باهر دويدار ومن إخراج إيمان حداد، في ثاني أعمالها الدرامية بعد مسلسل «قصة حب». وسيبدأ تصوير المسلسل الجديد في شهر شباط (فبراير) المقبل.

◄ انضمّت رغدة إلى أسرة فيلم «المركب» الذي يخرجه عثمان أبو لبن وكتبه كل من هيثم وأحمد الدهان. ويشارك رغدة في البطولة كل من يسرا اللوزي، وأحمد حاتم، وفرح يوسف، ورامز أمير، وريم هلال، وإسلام جمال، وأحمد سعد.

◄ أعلنت أحلام مستغانمي أنها كانت راضية عن أول 15 حلقة من مسلسل «ذاكرة الجسد» المقتبس عن روايتها. وأضافت أنه «بحكم إطالة العمل خرج الممثلون عن النص تماماً، وأدخلوا شخصيّات أساءت إلى المسلسل... هناك بُعد رمزي في العمل لم يصل، مع الأسف، إلى المشاهد، وربما لم يَعِ الأستاذ نجدت أنزور هذا البعد».

◄ أعلن موقع «الدستور» الأصلي أن برنامج «مانشيت»، أحد أكثر البرامج التلفزيونية الناجحة على قناة «أون تي في»، قد توقف إلى أجَل غير مسمى من دون الإعلان عن الأسباب. وامتنع الإعلامي جابر القرموطي عن الرد على اتصالات الصحافيين للتعليق على الخبر