تزامناً مع انتهاء عرض المسلسل الرمضاني المصري «كامل العدد» (تأليف رنا أبو الريش ويسري طاهر، إخراج خالد الحلفاوي) المؤلّف من 15 حلقة، عبّرت أسرة الشاعر المصري الراحل، صلاح جاهين، عن امتعاضها من استغلال الأغاني التي كتبها في بعض الأعمال من دون الرجوع إليها واستئذانها. جاء ذلك على خلفية أداء أغنية «البيانولا» في العمل الدرامي الذي تجّسد بطولته دينا الشربيني وشريف سلامة وغيرهما.في هذا السياق، كتبت سامية، ابنة صلاح جاهين، عبر فايسبوك: «كل فترة نُفاجأ كأسرة صلاح جاهين إن شغله بيتاخد ويتم استغلاله في إعلانات وأعمال تلفزيونية أو سينمائية بدون إذننا».
وأضافت: «لما تكون فرقة هواة على قد حالها مثلاً واخدة غنوة مستخدماها في مسرحية ولا عرض غنائي طبعاً مبنتكلمش، ولو إنه من الذوق واللياقة إنهم على الأقل يتواصلوا معانا يخدوا إذننا، لكن لما تكون شركات زي أورنج ولا فودافون ولا شركة إنتاج كبيرة في دبي للمنتج اللبناني جمال سنان زي اللي عاملين مسلسل كامل العدد المفروض إنهم بيعملوا كل حاجة قانوني ويحترموا حقوق الملكية الفكرية وحقوق الأداء العلني مش يستغلوا شغل صلاح جاهين، من غير إذن ولا اتفاق! عيب يا جماعة ما يصحش كده».
وكانت «البيانولا» التي لحّنها وغنّاها سيّد مكاوي قد قُدّمت بطريقة استعراضية في «كامل العدد»، بمشاركة النجمة إسعاد يونس. ومما جاء في كلماتها التي كتبها جاهين: «أنا دبت وجزمتي نعلها داب، من كتر التدوير على الأحباب، يا سلملم لو أعتر في حبيب، ده أنا أرقص من كتر الإعجاب، كده أهو كده أهو».