للمرة الاولى بعد وفاة نجله الكبير وديع، أطلّ جورج وسوف أمس في مقابلة خاصة في برنامج «مراحل» الذي يقدمه علي العليان على قناة sbc السعودية (يومياً 02:00). تحدّث الفنان السوري عن اللحظات الأخيرة لرحيل إبنه الذي توفي قبل ثلاثة أشهر تقريباً على إثر مضاعفات عملية تكميم معدة قام بها. وقال النجم متأثراً «إستيقظت في ذلك اليوم، وعلمت أن إبني ذاهب إلى زيارة طبيبه. ذهبت إلى المستشفى لأرى وديع فوجدته فاقداً للوعي. لقد شاهدت وفاته بأمّ عيني، قبل أن يخبروني أنه رحل». وعن إزدحام الصحافيين والمصورين في جنازة إبنه، كشف «أبو وديع» انه لم ينزعج من هذا الأمر أبداً، قائلاً «للمرة الأولى لا أشعر بالانزعاج من زحمة الصحافين لأنني شعرت أنهم قادمون من قلبهم لمواساتي».
وحول الفيديو الذي تم تداوله على صفحات السوشال ميديا لشيخ يقرأ القرآن في عزاء نجله، أجاب الفنان «لديّ تسامح مع كل الأديان. كل من يطلب الرحمة لإبني من كل الأديان، مرحّب به تماماً لديه».
على الضفة الأخرى، إعتبر نجم «كلام الناس» أن الممثلين السوريين عابد فهد وعبدالمنعم عمايري هما اللذين يمكنهما تجسيد شخصيته في فيلم أو عملي درامي حول حياته. وعرّج الوسوف على الشائعات التي إنتشرت بعد رحيل إبنه وتحدثت عن إعتزال الغناء، وأوضح بأنه لن يعتزل الفن أبداً طالما هو على قيد الحياة.
في المقابل، يبدو أن الوسوف قرّر مصالحة أصالة نصري بعد خلافات بينهما على إثر رأيهما السياسي المتناقض. فقد غازل الوسوف مواطنته قائلاً «أصالة فنانة اصيلة، ولا أحمل أي ضغينة او خلافات معها. رغم انتقادي القاسي أحياناً، ولكنها حرصت على تقديم واجب العزاء لي بعد رحيل إبني معبّرة عن حزنها الشديد لفقدانه».
.........
برنامج «مراحل» (يومياً 02:00) على قناة sbc السعودية