تزامناً مع عيد الحب، أهدى المخرج الأميركي تود فيليبس ومواطنته النجمة ليدي الجمهور صورة من كواليس الجزء الثاني من فيلم «جوكر»، تكشف الملامح الأولى لشخصية «هارلي كوين» التي تجسّدها صاحبة أغنية «بلودي ماري». وهي الطبيبة النفسية السابقة التي ظهرت بانتظام في الروايات المتعلقة بـ «باتمان»، باعتبارها صديقة الجوكر المعجب بها.وفي الشريط المرتقب، يستكمل خواكين فينيكس مسيرته التي بدأها في الفيلم الأول في عام 2019 وقد حاز عن دوره حينها جائزة أوسكار.
تظهر ليدي غاغا في الصورة وهي تحدق بعيني الـ «جوكر» وكأنّها مصدومة.
ولدى مشاركته الصورة، أقرنها فيليبس الذي تشارك كتابة العمل مع سكوت سيلفر بتعليق: «عيد حب سعيد». بينما اكتفت ليدي غاغا بكتابة اسم الفيلم Folie a Folie مع كارت جوكر.
علماً أنّ اللقطة الأولى لليدي غاغا من الشريط المنتظر في الرابع من تشرين الأوّل (أكتوبر) 2024، تأتي بعد غيابها عن الأضواء بسبب انشغالها بالتصوير.
وكان مصدر مقرّب من الفنانة البالغة 36 عاماً قال لوسائل إعلام إنّها «منغمسة تماماً في تتمة فيلم «جوكر» وتبذل الكثير من طاقتها فيه»، مؤكّداً أنّها تعيش الحالة تماماً وتريد خوضها حتى النهاية.
وكان فيليبس قد كشف في كانون الأوّل (ديسمبر) الماضي عن صورة لفينيكس، لافتاً إلى أنّها من يوم التصوير الأوّل.
علماً أنّ انتقال ليدي غاغا إلى عالم التمثيل حقق نجاحاً ملحوظاً حتى الآن، بعدما حصلت على ترشيح لأوسكار أفضل ممثلة عن فيلم A Star Is Born (إخراج برادلي كوبر)، فضلاً عن ترشيحات لجوائز «بافتا» و«غولدن غلوب» عن دورها في فيلم House of Gucci (إخراج ريدلي سكوت).