قبل شهر تقريباً، واجهت شيرين عبد الوهاب مجموعة مشكلات دفعة واحدة. لم تتوقف مطبّات المغنية المصرية عند أزمتها العاطفية مع زوجها حسام حبيب الذي انفصلت عنه ومن ثم عادت إليه، بل تعرّضت أيضاً إلى مشكلة قضائية مع شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» التي تدير نشاطاتها الفنية.

الأمر الذي دفع الشركة السعودية إلى رفع دعوى قضائية ضدّ صاحبة «مشاعر» أمام «محكمة القاهرة الاقتصادية»، مطالبة إياها بتعويض مادي بعد إخلالها بالعقد الموقع بينهما عام 2019، بحسب الأخبار التي انتشرت. حتى أنه تم تعيين 24 كانون الأوّل (ديسمبر) الحالي موعداً للجلسة الأولى بين الطرفين للنظر في دعوى «روتانا».
لكن يبدو أن الدخان الأبيض سيخرج قريباً في قضية شيرين و«روتانا».
فقد كشف محامي شيرين عبد الوهاب، حسام لطفى، في تصريحات إعلامية أنّ «المفاوضات وصلت إلى مرحلة نهائية ومن المقرّر حلّ الأزمة قريباً جداً، وتحديداً قبل موعد الجلسة المنتظرة نهاية هذا الشهر». وأضاف: «توصلنا إلى اتفاق على التزام المغنية بتقديم 4 حفلات بالتعاون مع «روتانا» خلال الفترة المقبلة».
على الضفة الأخرى، لفتت المعلومات إلى أنّ شيرين تستعدّ لتسجيل مجموعة أغنيات ستطرحها قريباً تعود من خلالها إلى الساحة الفنية بعد الأزمة الكبيرة التي تعرّضت لها أخيراً وأُدخلت خلالها إلى المستشفى.
يذكر أنّ شقيق شيرين، محمد عبد الوهاب، كشف في مداخلة تلفزيونية أن بطلة مسلسل «طريق» تتعاطى المخدرات مع زوجها حسام حبيب، طالباً التدخّل لمعالجتها.