يغيب محمد هنيدي دوماً عن الدراما التي تعرض في شهر رمضان، إذ يتخذ الممثل المصري من السينما مكاناً له للمنافسة بكل قوّته. يعتبر هنيدي واحداً من النجوم الذين يلمعون في عالم الكوميديا الذي أصبح مكانه المفضّل. في شهر الصوم، يحضر هنيدي هذه المرة في السباق، لكن ليس في مسلسل يلعب بطولته على الشاشة الصغيرة بل من خلال مسلسل إذاعي يحمل إسم «ابن النادي». في هذا السياق، انتهى النجم من تسجيل عدد من حلقات العمل الإذاعي المقرر بثه طوال أيام شهر رمضان، وتشاركه البطولة مواطنته آيتن عامر، وهو من إخراج خالد حلمي. لم يكشف عن الاذاعة التي ستبث العمل أو المواضيع التي سيتطرق اليها، بل إكتفى الفنان بالاعلان عن حضوره في شهر رمضان.
ليست المرة الأولى التي يشارك فيها هنيدي في أعمال إذاعية، بل تواجد في شهر رمضان الماضي بالمسلسل الاذاعي «حزام ناشف» («راديو النيل») وشاركته البطولة الفنانة منى عبدالغني. دارت أحداثه حول رجل وامرأة بينهما مواقف ومشاكسات، فيما تضعهما الظروف فى مكان واحد، وسط العديد من الحوارات الشيقة.
على الضفة الأخرى، يشارف هنيدي على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «الجواهرجي» (تأليف إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر)، ويجسد دور جواهرجي وزوجته النجمة منى زكي، وتجمع بينهما المواقف الطريفة.