تجري النجمة الكوبية آنا دي أرماس (33 عاماً) مفاوضات لبطولة فيلم «باليرينا» المستند إلى السلسلة السينمائية الشهيرة «جون ويك». وفيه، من المتوقع أن تلعب بطلة Knives Out و«لا وقت للموت» شخصية قاتلة شابة تسعى للانتقام من الذين قتلوا عائلتها. وكانت هذه الشخصية قد ظهرت بشكل عابر في الجزء الثالث من فيلم «جون ويك» بعنوان Parabellum كراقصة باليه تتدرب أيضاً لتكون قاتلة.وكما كشف موقع «ديدلاين» سابقاً، فإن لين وايزمان (Underworld) سيتولى مهمة إخراج فيلم الإثارة الذي كتبه شاي هاتن، المعروف بـ Army Of The Dead لزاك سنايدر و John Wick: Chapter 3 - Parabellum.
يعيد الشريط استديوات Lionsgate للعمل مع المنتجين باسل إيوانيك وإريكا لي وتشاد ستاهلسكي، فيما يتردّد أنّ الميزانية ستراوح بين 50 و80 مليون دولار أميركي. لكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان كيانو ريفز سيظهر بشكل عابر في العمل.
تجدر الإشارة إلى أنّ جدول أعمال دي أرماس مكتظ حالياً، إذ بات فيلم الأكشن The Gray Man (نتفليكس ــ إخراج الأخوين جو وأنطوني روسو ــ ميزانيته 200 مليون دولار) الذي تشارك فيه في مرحلة ما بعد الإنتاج. كما أنّها على رأس فريق عمل فيلم Blonde الذي يروي سيرة النجمة الراحلة مارلين مونرو (1926 ــ 1962).