أكد النجم سيلفستر ستالون أنّه بعد 12 عاماً من العمل على The Expendables لصالح استديوات Lionsgate، سيمضي في طريقه بعيداً عن سلسلة الأفلام المحبوبة.سجّل الممثل الأميركي موقفه خلال فيديو نشره على حسابه على إنستغرام على بلاتوه الجزء الرابع من السلسلة في آخر يوم تصوير له.
وصف ستالون القرار بأنّه «يجمع بين المرارة والحلاوة»، مشدداً في الوقت نفسه أنّه بات جاهزاً لتسليم الشعلة لزميله جايسون ستاثام الذي سيكون على قدر المسؤولية.
الفنان الحاصل على ثلاثة ترشيحات أوسكار، عاد وقال: «أعظم شيء هو القدرة على تقديم الأفلام والترفيه حيث ربما تكون هناك رسالة صغيرة... لأنّ ما أحاول أن أنقله في أفلامي الناجحة هو اللمسة الإنسانية... الأمر يتعلق فقط بالجمهور بطريقة يمكنهم من خلالها التعرف على المهمة مهما كانت، مع الشخصيات الموجودة».
أنهى ستالون رسالته بالقول إنّه «يستعد لقبول التحدي التالي». وبينما هو مرتبط حالياً بفيلم الخيال العلمي Little America ودراما الأشكن Samaritan، من غير الواضح طبيعة المشروع المقبل.
في The Expendables 4، يستعيد ستالون دوره في شخصية «بارني روس»، قائد مجموعة من مرتزقة النخبة التي تسافر حول العالم للقيام بمهام من جميع الأنواع، بدءاً من الاغتيال إلى الإنقاذ. يقوم سكوت بإخراج الموسم الرابع الذي سيشهد عودة ستاثام ودولف لوندغرين وراندي كوتور، إلى جانب إضافة شخصيات جديدة يلعبها ميغان فوكس وآندي غارسيا و 50 سنت وغيرهم.