في ظل الضجّة التي أثاراها بعد إعلان استعدادهما لاستقبال مولودهما الثاني وتخليهما عن مهامهما ضمن العائلة المالكة البريطانية، يطل دوق ودوقة ساسكس، في 7 آذار (مارس) المقبل، في مقابلة تلفزيونية شاملة مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري.هذا ما كشفت عنه أخيراً شبكة CBS الأميركية، موضحةً أنّ مدّة اللقاء ستكون 90 دقيقة. وأضافت أنّه من المزمع أن تتحدّث وينفري مع ميغان ماركل (39 عاماً) في مقابلة شاملة، تغطي كلّ مواضيع عدّة، من الدخول إلى الحياة الملكية والزواج والأمومة والعمل الخيري، إلى كيفية تعاملها مع الحياة تحت ضغط عام مكثّف.
لاحقاً، ينضم الأمير هاري (36 عاماً) إلى الثنائي ويتحدث هو وزوجته عن إنتقالهما إلى الولايات المتحدة، وآمالهما وأحلامهما المستقبلية لعائلتهما الآخذة بالتوسّع.
في سياق متصل، رفض قصر باكنيغهام التعليق على المقابلة، التي من المقرر أن تبث قبل ستة أسابيع من عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الخامس والتسعين، في حين ذكرت تقارير إعلامية أنّ قرار المشاركة في مقابلة أوبرا يعني هاري والممثلة الأميركية السابقة «معرّضان لخطر إغضاب العائلة الملكية، الأمر الذي قد يؤدي أيضاً إلى توسيع الإنقسامات».