يبدو أنّ حظوظ الممثل البريطاني الزيمبابوي ريغي ــ جان بيدج ترتفع للحلول مكان البريطاني دانيال كريغ وتجسيد شخصية «جيمس بوند» في الفيلم المقبل. تتناقل وسائل إعلام غربية عدّة، من بينها مجلة «فارايتي»، أنباء عن أنّ الفنان البالغ 31 عاماً قد يحظى بفرصة لعب دور العميل السرّي الشهير 007، بعد النجاح الكبير الذي يحققه مسلسله الجديد «بريدجرتون» على «نتفليكس». وفيه يظهر بشخصية دوق هايستينغز «سايمون باسيت». ووفقاً لشركة المراهنات البريطانية Ladbrokes، فإنّ الممثل الذي ظهر في الدراما التاريخية المؤلّفة من ثماني حلقات، عزّز هذه التوقعات بعدما غرّد في 16 كانون الأوّل (ديسمبر) الماضي، قائلاً: Regency, royalty. Shaken and stirred. في إشارة إلى الطريقة التي يحبّ جيمس بوند تحضير شراب المارتيني من خلالها.
المتحدّث باسم Ladbrokes، ألكس أباتي، قال لـ «فارايتي» إنّ هذا النوع من الزيادة في شعبية الممثلين لأداء شخصية جيمس بوند سبق أن حصل مع كيليان مورفي في عزّ شعبية مسلسله Peaky Blinders، وكذلك مع ريتشارد مادن تزامناً مع عرض مسلسل Bodyguard.
غير أنّ أباتي أشار إلى أنّ ما يعدّ مختلفاً هذه المرّة هو أنّ الأمر يتزامن مع أجواء توحي بأنّ الإعلان عن جيمس بوند الجديد يبدو وشيكاً: «نجاح «بريدجرتون» أتى في الوقت المناسب».