في آب (أغسطس) الماضي، أعلنت شبكة HBO أنّ أبطال المسلسل الشهير The West Wing (الجناح الغربي)، سيجتمعون مجدداً في حلقة خاصة ستبث في خريف 2020 عبر منصة HBO Max، لصالح جمعية When We All Vote (عندما نصوّت جميعاً) التي أسّستها الأميركية الأولى سابقاً، ميشال أوباما، العام 2018 وتشارك الآن في إدارتها لزيادة المشاركة في الانتخابات. وترمي الحلقة المرتقبة إلى تشجيع الأميركيين على التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقبل ساعات، أفرجت HBO عن الفيديو الترويجي الأوّل للحلقة التي تحمل عنوان A West Wing Special to Benefit When We All Vote والتي تقرّر أن تُعرض في 15 تشرين الأوّل (أكتوبر) الحالي.
سيظهر في العمل المنتظر كلّ من: مارتن شين، دولي هيل، أليسون جاني، روب لوو، جانيل مولوني، ريتشارد شيف وبرادلي ويتفورد. كما ستجلّ مجموعة من المشاهير إطلالة أيضاً، أمثال: ميشيل أوباما، الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون، المخرج ليل ــ مانويل ميراندا، الممثلة إليزابيث موس والممثل سامويل أل. جاكسون.
وإلى جانب الحلقة الخاصة، تنوي HBO Max عرض حلقات تتناول موضوع الإنتخابات من المواسم السبعة الماضية، كلّ يوم جمعة، بدءاً من الليلة ولغاية توجّه الأميركيين إلى صناديق الاقتراع في الثالث من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
منذ بدء عرضه في عام 1999، حصد The West Wingمجموعة كبيرة من الجوائز، من بينها «إيمي» و«غولدن غلوب». وقدّم المسلسل الرئيس الأميركي وفريقه وهما يعملان دونما هوادة، بعيداً عن الفوضى التي يصف فيها البعض إدارة الرئيس دونالد ترامب. كما أنّه يُعتبر من أنجح المسلسلات السياسية في الولايات المتحدة التي تناولت كواليس البيت الأبيض.