يحضّر كلينت إيستوود لإخراج فيلم جديد بعنوان Cry Macho، سيشارك فيه أيضاً بدور تمثيلي، على ما أعلنت وسائل إعلام أميركية متخصصة في مجال السينما والترفيه.لا تزال تواريخ انطلاق التصوير أو بدء العرض في الصالات غير معروفة، إلا أنّ الفنان الأميركي البالغ 90 عاماً «بدأ استكشاف مواقع للتصوير»، وفق ما ذكر موقع «ديدلاين» الذي أورد المعلومة.
سيناريو فيلم Cry Macho الذي لم يحصل رسمياً بعد على موافقة شركة «وورنر بروز» المنتجة، من تأليف ن. ريتشارد ناش، مؤلف من قصة تحمل العنوان عينه في سبعينيات القرن الماضي، بمشاركة نيك شينك كاتب السيناريو الذي تعاون مع كلينت إيستوود في فيلمي Gran Torino في عام 2008 وThe Mule في 2018.
تدور قصة الشريط حول نجم سابق في رياضة الروديو ومربي خيل حالياً، يوافق على مهمة يوكلها إليه أحد مدرائه السابقين، وتقضي بالتوجّه إلى المكسيك لخطف ابن هذا الأخير المقيم مع والدته المُدمنة على الكحول، وإعادته إلى والده في ولاية تكساس على الجانب الآخر من الحدود.
وذكرت وسائل إعلام في هوليوود أنّ أرنولد شوارزينيغر كان يعتزم العودة إلى السينما في 2011 بعد نهاية مهماته في منصب حاكم لولاية كاليفورنيا، من خلال بطولة فيلم Cry Macho، غير أن المشروع أجهض حينها.