في ظل الحجر المنزلي الذي فرضته جائحة كورونا، تمكّن الملايين حول العالم من استعادة أفلام ومسلسلات كلاسيكية. ومن بين الأعمال الدرامية التي أعيدت مشاهدتها مسلسلَا «ذا واير» و«ذا سوبرانوز» من إنتاج HBO. تدور أحداث الأول في مدينة بالتيمور الأميركية مسلطة الضوء على جهاز الشرطة هناك وهشاشته في مواجهة عصابات الاتجار بالمخدّرات. أما الثاني، فيأخذ المشاهد في رحلة، عبر ستة أجزاء، في عالم المافيا الإيطالية في نيوجيرسي ونيويورك وجوارهما.

ويبدو أنّ محبي هذا النوع من الأعمال سيكونون على موعد مع إنتاج جديد، يحمل توقيع صنّاع فيلم Good Fellas (عام 1990 ــ إخراج مارتن سكورسيزي) ومسلسل «ذا سوبرانوز». بحسب موقع Unlaid البريطاني، سيغوص الشريط المرتقب في عالم عائلات المافيا الإيطالية في الولايات المتحدة. وبحسب الأنباء الواردة من الكواليس، منحت شبكة «شوتايم» الضوء الأخضر لكل من منتج «ذا سوبرانوز» تيرنس وينتر، وكاتب Good Fellas نيكولاس بيليدجي للانطلاق بالمشروع الجديد.
المعلومات المتوافرة عن المشروع حتى كتابة هذه السطور قليلة، تقتصر على أنّه سيتطرّق إلى الفساد في الولايات المتحدة، من خلال التركيز على عائلات إيطالية ــ أميركية تتزعّم الجريمة المنظمة هناك.