وسط المخاوف العالمية من انتشار فيروس كورونا المستجد، قررت شبكة «نتفليكس» تأجيل مهرجانها الكوميدي الأوّل Netflix Is a Jokeالذي كان يفترض أن يجري بين 27 أبريل (نيسان) و3 أيار (مايو) المقبلين في لوس أنجليس، في عشرين صالة.

شاركت منصة البثّ الرقمي الأميركية بياناً، اليوم الأربعاء، قالت فيه إنّه «استناداً إلى إرشادات «مركز السيطرة على الأمراض» الأميركي، قررنا تأجيل Netflix Is A Joke Fest »، مضيفة: «أذهلنا حماس الجماهير، وسنعمل على إعادة جدولة المهرجان عندما نتمكن من ذلك. في هذه الأثناء، يرجى من الجميع توخي الحذر، وتمسكوا بتذاكركم، ونتطلع إلى رؤيتكم جميعاً قريباً... ستتوافر المزيد من المعلومات لحاملي التذاكر على موقع NetflixIsAJokeFest.com في الأسابيع المقبلة».
وكان يفترض للحدث أن يضم أكثر من 100 عرض بمشاركة أسماء بارزة في عالم الكوميديا، من بينهم بيت ديفيدسون، جايمي فوكس، وأرسينيو هول، ونورم ماكدونالد، ديفيد ليترمان، آيمي شومر وميشيل وولف. كما كان من المقرر أن تشهد إحدى الفعاليات تكريم عظماء الستاند أب كوميدي، أمثال ديف تشابيل، كيفين هارت، كريس روك، بيلي كريستال، ووبي غولدبيرغ، جيري ساينفيلد، سارة سيلفرمان وواندا سايكس.