تصدّر فيلم الحركة والسيرة الذاتية الجديد Ford v Ferrari إيرادات السينما في أميركا الشمالية مطلع الأسبوع الحالي، محققاً 31 مليون دولار. والفيلم (152 د) من بطولة مات ديمون وكريستيان بيل وجون بيرنثال وكاترينا بالف، أما الإخراج فتولاه جيمس مانغولد.يسلّط العمل الضوء على المنافسة بين «فورد» و«فيراري» للفوز بسباق السيارات المقام في مدينة ليمان الفرنسية عام 1966.
وتراجع فيلم المغامرات الحربي التاريخي «ميدواي» من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع محققاً 8.8 مليون دولار. والشريط من بطولة وودي هارلسون ولوك إيفانز وماندي مور وباتريك ويلسون، ومن إخراج رولان إيمريتش.
أما فيلم الحركة والمغامرات الجديد Charlie's Angels، فاحتل المركز الثالث بإيرادات بلغت 8.6 مليون دولار. الشريط أخرجته اليزابيث بانكس التي تشاركت البطولة مع كريستين ستيوارت، ونعومي سكوت، وإيلا بالنسكا، وسام كلافلن، وباتريك ستيورات.
وتراجع الفيلم الكوميدي العائلي Playing With Fire ( إخراج آندي فيكمان) من المركز الثالث إلى الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 8.5 مليون دولار.
التراجع كان أيضاً من نصيب الفيلم الكوميدي ــ الرومانسي Last Christmas الذي حلّ خامساً بعدما كان الأسبوع الماضي في المرتبة الرابعة، مسجلاً 6.7 مليون دولار.
والفيلم من بطولة إيما طومسون وغريغ وايز وهنري غولدينغ وميشيل يوه، ومن إخراج بول فيغ.