كان من المفترض أن يُعرض «بالقلب» في رمضان الماضي، غير أنّ المسلسل اللبناني الذي كتبه طارق سويد ويخرجه جوليان معلوف وتنتجه G8 تأخّر. وربّما يكون هذا من حظّه، لكي لا يضيع في زحمة المنافسة في شهر الصوم.

قبل ساعات، أعلنت قناة lbci أنّ العمل الدرامي سيبصر النور يوم الخميس المقبل، ليدخل بذلك في إطار السباق الدرامي التي تشتد وتيرته هذا الموسم بين الشاشات المحلية.
قائمة الأبطال تضم بديع أبو شقرا، وسارة أبي كنعان، وغبريال يمين، وكارمن لبّس، ومحمد عقيل، ودارينا الجندي، ونوال كامل، وألين لحود، وحسّان مراد، وستيفاني عطالله، وغيرهم.
أحداث المسلسل الاجتماعي ــ الرومانسي تبدأ في عام 1985 يوم تقرر أمّ الرحيل تاركة خلفها ابنتها، لينتقل بعدها ليرصد التطوّرات في يومنا هذا. عموماً، يسلّط الضوء على التغييرات التي تطرأ على الإنسان بفعل مواجهة مشكلة كبيرة تتسبب في تبديل وجهة نظره وأحاسيسه.
الأنباء الواردة من lbci تفيد بأنّ «بالقلب» سيُعرض من الخميس إلى الأحد بعد «عروس بيروت» (لنادين جابر وبلال شحادات وإخراج التركي إيمره)، قبل أن تنقسم أيام العرض بين المسلسلَيْن اعتباراً من الإثنين 14 تشرين الأوّل (أكتوبر) الحالي، وتعلن القناة التي تتخذ من أدما (شمال بيروت) مقرّاً لها عن التفاصيل خلال أيّام معدودة.

*«بالقلب»: بدءاً من الخميس المقبل ــ الساعة التاسعة مساءً على lbci وldc