تمكّن عشّاق «بريكينغ باد» من إلقاء النظرة الأولى على شخصية «جيسي بينكمان» (آرون بول) في فيلم El Camino: A Breaking Bad film الذي يستكمل أحداث السلسلة الشهيرة ويُعرض على «نتفليكس» اعتباراً من 11 تشرين الأوّل (أكتوبر) المقبل. فقد أطلقت منصة الـ «ستريمينغ» الأميركية الشهيرة «تيزر» جديداً خاصاً بالعمل أخيراً، حيث يظهر «جيسي» وهو يستمع إلى الأخبار الواردة على الراديو عن المجزرة التي تمكّن شخصياً من النجاة منها في نهاية الجزء الأخير من العمل الدرامي، وفق ما ذكرت صحيفة الـ «إندبندنت» البريطانية.

في المقطع المصوّر التشويقي، يجلس «جيسي» في السيارة نفسها التي شوهد وهو يقودها في المشهد الأخير من المسلسل ويستمع إلى المذيع يقول إنّ الشريطة تبحث عن رجل فرّ من مسرح الجريمة. ويظهر في التيرز السابق صديق «بينكمان» المدعو «سكيني بيت»، وهو إحدى شخصيات «بريكينغ باد» التي ستسجّل عودة في الشريط.
علماً بأنّ فينس غيليغان الذي صوّر الفيلم بسرية تامة، يعود بدوره كمخرج وكاتب. وتجدر الإشارة كذلك إلى أنّ آرون بول قال الأسبوع الماضي إنّ البطل برايان كرانستون كان يتركه «مدمّراً» عن طريق خداعه ليعتقد بأنّه قُتل في العمل الدرامي الأميركي ذائع الصيت.