بعد الضجة التي أثارتها قناة mtv خلال إنتخاب «ملكة جمال لبنان 2018» التي نظمّتها بالتعاون مع ريما فقيه، وصلت المسابقة إلى حالة مبهمة. مع تتويج مايا رعيدي بذلك اللقب، تحوّلت الأنظار نحوها وراح بعضهم يتوقّع أن تحصد ألقاباً جمالية عالمية، لكن النتيجة كانت مخيبة. فقد شاركت رعيدي في مسابقة «ملكة جمال الكون» التي أجريت في تايلنده أخيراً، وخرجت من المسابقة من التصفيات الأولى ولم تنل أيّ لقب. هذه الخطوة أغضبت الملكة اللبنانية، فكتبت تعليقاً مطوّلاً على صفحتها على انستغرام، مهاجمةً فقيه وموجّهة لها اللوم في فشلها في «ملكة جمال الكون».

❤️I really can’t believe what I’ve done and was able to accomplish with Miss Lebanon and as National Director with Miss Universe. I actually shocked myself with the level I was able to reach with this platform. I am thankful to God, my husband, my kids, and my family for always always standing beside me through every moment along the way. And to all my team you know who you are! At this moment I’ve faced a lot of speed-bumps but without those speed bumps it wouldn’t have felt or meant the same. I am so happy and blessed and I want to send all the positive energy, good health, and success to everybody I know and need it. At this moment this chapter for me is closed... mommy Rima is in now in Full-Effect 🙏

A post shared by Rima Fakih Slaiby (@rimafakih) on



لم تردّ فقيه بشكل هجومي على رعيدي، بل إنتظرت أياماً لتدلي بموقفها. قبل ساعات، كتبت فقيه تعليقاً على إنستغرام أعربت فيه عن شكرها لمن ساعدها في نجاح مسابقة «ملكة جمال لبنان»، قائلة في نهاية التعليق «أنا سعيدة لما حدث وأريد أن أرسل كل الطاقة الإيجابية، والنجاح إلى كل شخص أعرفه ويحتاجها. في هذه اللحظة تمّ إغلاق هذا الفصل بالنسبة لي. أنا الآن في مرحلة الأم ريما». من هذا المنطلق، راح بعضهم يفسّر أن «ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية» (لعام 2010) أعلنت تركها لتنظيم تلك المسابقة بعد الهجوم الذي تعرضت عليه ووضعها موضع الشكّ بالنسبة للمسابقات العالمية. أما آخرون فقد رأوا أن الحديث عن تنظيم تلك المسابقة لا يزال مُبكراً. علماً أنّ معلومات تفيد بأن تلك المسابقة ستعود إلى أحضان lbci الصيف المقبل، بناء على الاتفاق الموقع بين «وزارة السياحة» اللبنانية والقناتين وينصّ على أن تتولى كل محطة تنظيم الحفلة مداورةً.