في بداية العام الحالي، رفع النجم الهوليوودي جوني ديب دعوى قضائية ضد The Management Group، مطالباً بتعويض قدره 25 مليون دولار أميركي، على خلفية اتهامها بـ «الاحتيال والإهمال». غير أنّ الشركة رفعت دعوى مقابلة، اتهمت فيها نجم فيلم Pirates of the Caribbean بـ «إنفاق مبالغ كبيرة على الممتلكات والطائرات الخاصة والفن والنبيذ الفاخر». لكن يبدو الآن أنّ الأمور وصلت إلى حلّ، بعدما ذكر موقع «ديدلاين» الأميركي منذ قليل أنّ بطل فيلم Black Mass والشركة سوّيا الوضع خلال جلسة وساطة في عطلة نهاية الأسبوع.
«يسرّ جوني ديب الإعلان عن أنّه توصل إلى تسوية مع TMG بعد الخلاف القضائي»، قال متحدّث باسم بطل Fantastic Beasts لمجلة «رولينغ ستون». وأضاف: «ما حدث ما هو إلا دليل آخر على أنّ جوني مصمّم على اتخاذ إجراءات صارمة لحماية سمعته الشخصية والفنية وفعل ما هو في صالح عائلته ومهنته». ثم تابع قائلاً: «بعد التسوية، جوني سعيد بأن يكون قادراً على تحويل اهتمامه الكامل إلى مساعيه الفنية المستمرّة، لا سيّما المرحلة الثانية من الجولة العالمية لفرقته Hollywood Vampires، وافتتاح فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald (لجاي. كاي رولينغ) الذي سيصل إلى السينمات تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الحالي».
لكن يبدو أنّ مشاكل الفنان البالغ 55 عاماً القضائية لن تنتهي قريباً، إذ يواجه دعوى رفعها ضدّه أحد أعضاء فريق عمله، زاعماً أنّه تعرّض للكم مرّتين على قفصه الصدري من قبل الممثل الوسيم.