فتى قضى دهسا تحت عجلات رافعة والده
قضى الفتى حسين حسن سعدون (14 عاما من التابعية السورية - والدته لبنانية)، عن طريق الخطأ دهسا تحت عجلات رافعة كبيرة كان يقودها والده حسن في مدينة صور. وفتحت القوى الامنية تحقيقا في الحادث. وشيع الفتى امس في بلدة المعشوق في صور في مأتم شاركت فيه فاعليات وحشود من ابناء البلدة والجوار.

سرقة «سميث» من داخل فصيلة المنية

ادّعى أحد عناصر قوى الأمن الداخلي على مجهول بتهمة سرقة مسدسه الأميري، وذلك أثناء وجوده قيد استراحة دورية في الفصيلة التي يخدم فيها بمنطقة المنية ـــــ الشمال. وذكر في ادّعائه أن «مجهولاً سرق المسدس من داخل خزانته بواسطة مفتاح مستعار، وهو من نوع سميث أند وسن».

مذكرة لوزير الدفاع بشأن تراخيص الأسلحة

أصدر وزير الدفاع الوطني فايز غصن، أمس، مذكرة تقضي بوقف العمل بمضمون القرار الرقم 880/ود تاريخ 24/8/2010 المتعلق بتجميد مفعول تراخيص حمل الأسلحة (حمل سلاح، الصفة الخاصة والحيازة والاقتناء) في جميع الأراضي اللبنانية، ويعمل بهذا القرار اعتباراً من 31/7/2011 الساعة 24:00.

تدابير سير على طريق ضهر البيدر ـــ شتورة

باشرت وزارة الأشغال العامة والنقل، ابتداءً من أمس من الساعة 5.00 ولغاية الساعة 16.00 ولحين الانتهاء من الأشغال، تزفيت طريق الشام الدولية، من مخفر ضهر البيدر حتى ساحة شتورة على المسلكين (صعوداً ونزولاً). لذلك، سيُمنع سير الشاحنات خلال الأوقات المذكورة، على أن يسمح بمرور السيارات فقط على مسرب واحد.
ودعت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي المواطنين إلى أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات رجال الأمن وإرشاداتهم وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان، تسهيلاً لحركة المرور، ومنعاً للازدحام.

المحامون يبحثون شؤون العدلية مع وزير العدل

استقبل وزير العدل شكيب قرطباوي، أمس، في مكتبه في الوزارة نقيبة المحامين في بيروت أمل حداد ومجلس النقابة ونقباء سابقين، وبحث معهم شؤون قصور العدل، وخصوصاً أوضاع العدلية.

إشكال بين «الصاوي» وصاحب موقف في خلدة

في منطقة خلدة، وبسبب خلاف على وقوف «الفانات»، حصل خلاف وتلاسن بين المواطن أحمد ح. (53 عاماً)، وهو سائق باص عائد لشركة «الصاوي»، والمواطن سعيد خ. (55 عاماً)، وهو صاحب موقف «الفانات».
ولاحقاً، تطور الإشكال بين المذكورين، حيث شهر صاحب الموقف مسدسه الحربي من دون أن يطلق النار، بحسب ما ذكر في البلاغ الأمني الرسمي، ومن دون أن يصاب أحد بأذى.

توقيف 47 مطلوباً ومشتبهاً بأفعال جرمية

أوقفت القوى الأمنية 47 مطلوباً ومشتبهاً فيه بارتكاب أفعال جرمية، على مختلف الأراضي اللبنانية، بينهم: 9 بجرائم سرقة، 5 ضرب وإيذاء وتهديد وشجار، 9 ممارسة دعارة وتحرش واعتداء جنسي، 3 احتيال وشيك من دون رصيد، 3 اشتباه بالقتل، ومنهم 14 بجرائم: مخدرات، فيديو بوكر ممنوع، سلب وإطلاق نار، شراء مسروق، شتم وإهانة، استرهان بطاقة عسكرية، إضافة إلى 4 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.
(الأخبار)