سرقة متجر ومنزلين


سرق مجهولون محلاً معدّاً لبيع السندويشات والمرطبات في منطقة ضبيه ـــــ عوكر. وفي التفاصيل، أنه عندما حاول صاحب المحل جوزيف ب. فتح باب محله، وجده مخلوعاً فيما كانت محتوياته مبعثرة ومسروقة، لا سيما الأدوات الكهربائية ومعدّات المحل. اتصل بقوى الأمن الداخلي حيث حضرت الأدلة الجنائية، ورفعت البصمات وباشرت التحقيق. وفي بلدة الصرفند، دخل مسلحون منزل عباس ط. وسرقوا من داخله مبلغ 1300 دولار أميركي قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة. كذلك ادعت حلا ف. على مجهول دخل منزلها الكائن في محلة الحوش ـــــ صور، وسرق حقيبتها وفيها كمية من الذهب والمال قدّرت بنحو 90 الف دولار أميركي.

نشل بواسطة دراجة نارية

نشل مجهول يستقل دراجة نارية حقيبة المواطنة ريتا خ. وابنتها كارلا التي كانت تحوي مبلغ مليون وأربعمئة ألف ليرة مع هاتف خلوي في محلة جسر الباشا. وفي الجناح ـــــ بئر حسن، تعرضت هدى ز. للنشل أثناء وجودها داخل سيارتها. فقد تمكن مجهولان يستقلان دراجة نارية من سلب محفظتها التي كانت إلى جانبها، وهي تحتوي على أوراقها الثبوتية، إضافة إلى بطاقتها الصحافية وهاتفها الخلوي وأغراض خاصة ومبلغ من المال. وفي الجديدة، اعترض مجهول يستقل دراجة نارية سبيل حسن ح. (مواليد 1986) وسلبه بعد تهديده مبلغاً من المال وأوراقه الثبوتية وفر إلى جهة مجهولة.

توقيف 52 مطلوباً بجرائم مختلفة

تمكنت قطعات قوى الأمن الداخلي من توقيف 52 شخصاً لارتكابهم أفعالاً جرمية على كل الأراضي اللبنانية، بينهم : 9 بجرائم مخدرات ، 8 سرقة وسلب، 7 دخول خلسة ـــــ تهريب اجانب وإقامة غير مشروعة، 7 ضرب وإيذاء، 4 احتيال وتزوير، 10 بجرائم: خطف ـــــ محاولة اغتصاب ـــــ تسبب بوفاة ـــــ شيك دون رصيد ـــــ صدم ـــــ تحقير عناصر شرطة ـــــ انتحال صفة وقدح وذم وتهديد وتشهير، و7 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.

ثلاثة جرحى في خلاف بلدي

تطور خلاف في بلدة يانوح بين رئيس البلدية ملكان البعيني وبرفقته عدد من الأشخاص من جهة، وجورج ميشال فرح وبرفقته عدد من الأشخاص من جهة أخرى إلى تضارب بالأيدي على خلفية تشييد البلدية جدراناً في البلدة. وبحسب المعلومات، فقد أصيب نتيجة التضارب كل من جورج ب. (مواليد 1960) وشقيقه هنري (مواليد 1971) وماهر ف. (مواليد 1986) نقلوا جميعاً إلى مستشفى سيدة المعونات جبيل للمعالجة. وأفادت معلومات أمنية بأنّ الخلاف تجدّد أمام مدخل طوارئ مستشفى المعونات مساءً، فحضرت دورية من مخفر جبيل إلى المكان وأوقفت جورج ن. تمهيداً لاستكمال التحقيق.

إصابة شخص في ظروف مجهولة

أصيب المواطن كتان د. (32 عاماً) بطلقات نارية داخل بيك أب على طريق جويا ـــــ محرونة قضاء صور، وقد نقل المصاب إلى مستشفى جبل عامل للمعالجة.

ضبط مشبوه بالجرم المشهود

أوقفت دورية من مكتب مكافحة المخدرات المركزي المواطن ع. هـ. (مواليد 1986) بعد فترة من المراقبة والاستقصاء في محلة تحويطة الغدير في الضاحية الجنوبية، بعدما ضبطت بحوزته 550 غراماً من حشيشة الكيف و50 غراماً من باز الكوكايين. وأوقفت م.ب. (مواليد 1978) بجرم تعاطي المخدرات وبحوزته عدة غرامات من الكوكايين. وقد أحيلا للتوسع في التحقيق معهما بناءً على إشارة القضاء لمعرفة الجهة التي تزوّد الأول بهذه المادة.