مقتل طفل بسيارة والده
في بلدة الجية ـــــ ساحل الشوف، قضى الطفل عيسى الخطيب من مواليد 2006، بعدما انزلقت سيارة والده فداسته تحت عجلاتها. وعُدّ الحادث قضاءً وقدراً.

توقيف سجين فار وفرار مطلوب

أوقفت دورية تابعة لقوى الأمن الداخلي السجين الفار ع.ح. (مواليد 1998) في منطقة الضاحية الجنوبية، وهو أحد أربعة سجناء فروا من نظارة قصر العدل في 14 الشهر الماضي. وفي سياق آخر، حاولت دورية من مكتب مكافحة المخدرات المركزي في محلة برج البراجنة توقيف أحمد د.، المطلوب بعدد من المذكرات العدلية، لكنه تمكن من الفرار بعدما أطلق النار باتجاه عناصر الدورية لتسهيل فراره.

انتحار بسلاح صيد

أطلق الشاب ج. ب. (مواليد 1978) النار على نفسه من سلاح صيد داخل منزله في محلة الصنائع. حضرت دورية من قوى الأمن والأدلة الجنائية، وتبين تطابق بصمات القتيل مع تلك الموجودة على مقبض البندقية.

جريح بإطلاق نار في برج أبو حيدر

أطلق المواطن ح.هـ. النار باتجاه الشاب ز.ر. (مواليد 1985) في محلة برج أبي حيدر، ما أدى إلى إصابته، فيما فرّ مطلق النار الذي أصبح موضع ملاحقة بناءً على إشارة القضاء المختص.

حريق في مستودع

شبّ حريق هائل داخل مستودع لمادة الدهانات يملكه المواطن عبد الكريم ر. في طرابلس. وقد أتت النيران على كامل محتوياته. فُتح تحقيق في الحادثة، وعينت السلطات المختصة خبيراً لتحديد أسباب الحريق ليبنى على الشيء مقتضاه القانوني.

سرقة 15 ألف دولار في جويا

ادعى اللبناني طارق صالح لدى مخفر جويا على مجهولين كسروا فتحة سيارته أثناء توقفها في ساحة بلدة جويا، وسرقوا من داخلها مبلغ 15 ألف دولار أميركي، وبطاقات تشريج تليفون مسبقة الدفع قدرت قيمتها بـ3 آلاف دولار ودفاتر مصرفية.

قتيلان و 10 جرحى بحوادث سير

أدى انقلاب آلية عسكرية من نوع «همفي» على طريق العاقورة ـــــ المنيطرة إلى إصابة 10 عسكريين بجروح ورضوض مختلفة، نقلهم الصليب الأحمر اللبناني والدفاع المدني إلى مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل للمعالجة، وهم: المعاون محمد سلهب، العريف ديب حنا، والجنود حسن الشمالي ومحمد الرفاعي وأحمد الأسعد وأحمد الرفاعي وإبراهيم الفقيه وأحمد درويش وخضر بخور، والمجند محمد الزعيم.
وفي الدكوانة، اصطدمت دراجة نارية يقودها المواطن جميل مكاوي (مواليد 1992) بحائط من الباطون عند التاسعة مساء أول من أمس، ما أدى إلى مصرعه على الفور. وفي بلدة الخنشارة ـــــ قضاء المتن، انحرفت سيارة وانقلبت إلى جانب الطريق بينما كانت تقودها المواطنة غريس قاصوف (37 عاماً)، وبرفقتها فتاة مجهولة الهوية، ما أدى إلى مصرع سائقة السيارة وإصابة الثانية بكسور وجروح.

نشل بواسطة دراجة نارية

نشل مجهول يستقل دراجة نارية حقيبة المواطنة نهى ع. (مواليد 1949) في محلة الجديدة قبل أن يفر إلى جهة مجهولة. وادعت نهى أمام فصيلة المنطقة أن الحقيبة تحتوي على مبلغ من المال وأوراق ثبوتية. وفي محلة سن الفيل، نشل مجهولان حقيبة جوزيفين م. وفرا إلى جهة مجهولة.

234 ألف مخالفة سير سجلها الرادار

ذكّرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بأن مفارز السير تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة، وقد سجلت حتى صباح 17/6/2011 234128 مخالفة سرعة زائدة. ودعت كل مخالف يرد اسمه على الموقع الإلكتروني لقوى الأمن إلى أن يعمد إلى تصحيح عنوانه بوضوح ودقة لدى مركز خدمة الزبائن «LIBAN POST» على الرقم : 629629/01؛ لأن موظفي الشركة يقومون بمحاولتين لإبلاغه على عنوانه المدوّن لدى مصلحة تسجيل السيارات، وفي حال عدم العثور عليه يحوّل المحضر إلى القضاء المختص الذي يصدر قراراً جزائياً بحقه.