تطورات في حادثة الاعتداء على المحاميين
لا تزال تتردد أصداء حادثة الاعتداء التي تعرّض لها محاميان في محلة الروشة قبل يومين، أثناء تنفيذ قرار إخلاء قضائي بحضور مأمور التنفيذ ومختار المحلّة. وكان قد ذُكر أن محامين أخذوا على المحامي العام كمال أبو جودة تأخره في إرسال قوة فورية إلى مكان حصول الاعتداء، لكنّ متابعين للملف عادوا وأكّدوا لـ«الأخبار» أن أبو جودة فعل ما ينبغي عليه فعله، غير أن المعتدين كانوا قد فرّوا فوراً. ولم يكن في اليد حيلة غير التوجه إلى مخفر قوى الأمن الداخلي للادّعاء. وفيما تولى أبو جودة التحقيق، مصدراً قرارات إحضار في حق المعتدين، لا تزال التحقيقات جارية تمهيداً لتوقيفهم. يشار إلى أن رئيس دائرة تنفيذ بيروت أشار بختم الكاراج بالشمع الأحمر.

55 مليون ليرة حصيلة سرقة منزلين

تسلّق مجهول منزل المواطنة جوسلين ر. (مواليد 1980) في الطبقة الأولى من مبنى في محلة برج حمود، وسرق مبلغاً من المال وجواهر وهاتفاً خلوياً. وقُدّرت قيمة المسروقات بنحو 20 مليون ليرة لبنانية. وفي بيت مري، تسلّق مجهول الطبقة الثانية من أحد المباني ودخل منزل المواطن مروان ح. وسرق مستندات وساعات ومبلغ سبعة آلاف دولار أميركي نقداً. وقدّرت قيمة المسروقات بنحو 35 مليون ليرة.

... وسرقة نحل في نحلة

سرق مجهول عشرين قفيراً من النحل لمالكها شقير ش. في بلدة نحلة البقاعية. قدرت قيمة المسروق بنحو خمسة آلاف دولار أميركي، ويتولى مخفر يونين التحقيق لكشف هوية المشتبه فيه.