جرح رتيب في «المعلومات» بعمود «أوجيرو»
اصطدمت سيارة من نوع مرسيدس لونها كحلي يقودها كمال محمد الحاج دياب وبرفقته الرقيب أول في قوى الأمن الداخلي بسام علي الحاج دياب، أحد رتباء فرع المعلومات (الفرع الفني) بعمود عائد إلى شركة «أوجيرو» على طريق عام العديسة مركبا. أصيب كمال وبسام بجروح جراء الحادث، ما استدعى نقلهما الى مستشفى ميس الجبل الحكومي للمعالجة.

طعن رئيس بلدية ساقية المسك

ادعى رئيس بلدية ساقية المسك جورج الياس الحاج بطرس أمام مخفر بكفيا أن أحد عمال البلدية دخل منزله وطعنه بسكين في عنقه. وأفاد الحاج بطرس أنه يجهل الأسباب.

تحرّش جنسي بمريضة

تمكّن ذوو الشابة زينة (اسم مستعار) من توقيف زيدان م. بينما كان يتحرّش بها جنسياً في منطقة البوشرية. وسلّموا الرجل الى فصيلة الجديدة لإجراء المقتضى القانوني.

... وبعاملة بنغلادشية

ادعت العاملة البنغلادشية جميلة (اسم مستعار) أمام مخفر الدوير أن ثلاثة أشخاص ملثمين اعتدوا عليها جنسياً بعد تكبيلها بجذع شجرة في حديقة خلف المنزل الذي تعمل فيه. وتبين للطبيب الشرعي بعد معاينتها أنها «تعرضت لاعتداء من دون استخدام العنف الجسدي في محيط الأعضاء التناسلية». وصرّح صاحب المنزل أمام الدرك بأنه حضر الى المنزل وعمل على فك العاملة عن الشجرة، ونقلها الى مستشفى النبطية للمعالجة.

أطلق النار باتجاه ابنه وأصابه

حصل خلاف بين عبد الوهاب عكاري من جهة، وولده محمد من جهة أخرى، في بلدة وادي الجاموس، تطور إلى إطلاق عبد الوهاب المذكور النار من سلاح صيد باتجاه ولده محمد، فأصابه بجروح نُقل على أثرها إلى المستشفى للمعالجة، فيما فر مطلق النار إلى جهة مجهولة.

ضبط هواتف في «رومية»

ضُبط بحوزة السجين عماد م. (مواليد 1979)، الموقوف بجرم مخدرات، هاتفٌ خلوي في النظارة الرقم 109 في قسم الموقوفين في سجن رومية المركزي. الهاتف المضبوط ليس الوحيد، فقد ضُبط أيضاً هاتفٌ خلوي بحوزة السجين إيلي ع. في قسم الموقوفين في المبنى «د»، كما عُثر داخل الغرفة 233 على هاتف خلوي دون شريحة. وفي قسم المحكومين، أثناء تفتيش أغراض السجناء، ضُبطت ثلاث شرائح خطوط خلوية ضمن أغراض سجين.

نشل بواسطة درّاجتين ناريتيّن

نشل شخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية حقيبة المواطنة نجوى ح. (مواليد 1953) في محلة الرملة البيضاء، أثناء صعودها في سيارتها قبل أن يفرا إلى جهة مجهولة. وقد ادّعت نجوى المذكورة أن الحقيبة كانت تحتوي على مبلغ 300 دولار أميركي وأوراق ثبوتية. وفي محلة خلدة، نشل مجهول يستقل دراجة نارية حقيبة المواطنة ناهدة س. أثناء وجودها داخل سيارتها وبداخلها مبلغ من المال وأوراق ثبوتية قبل أن يفر إلى جهة مجهولة.

سلب بقوّة السلاح

ادعى محمود م. (مواليد 1982) أمام مخفر برجا أن مجهولَين دخلا منزله الكائن في بلدة برجا وسلباه بقوة السلاح مبلغ 750 ألف ليرة قبل أن يفر إلى جهة مجهولة. وفي محلة الدكوانة، وبعدما أصعد داريو ف. (مواليد 1991) شخصاً مجهولاً ليدلّه على أحد منزل أصدقائه، شهر الشخص المجهول مسدساً حربياً بوجه داريو المذكور، وأنزله من سيارته ليفر بها إلى جهة مجهولة.

رصاصة مفاجئة في يد رتيب

نُقل أحد رتباء سرية حرس الرئاسة الحكومي، الرقيب أول في قوى الأمن الداخلي توفيق ش. إثر إصابته بطلق ناري من سلاح حربي في كف يده اليسرى. وأفاد الرتيب المصاب أنه أثناء وجوده في منزله الكائن في محلة حارة حريك، وخلال تنظيف مسدسه الأميري انطلق منه عيار ناري عن طريق الخطأ، فأصاب كف يده.