وفاة بحادث سير
أدى اصطدام دراجة نارية صغيرة، يملكها المواطن نادر أسعد، بمؤخّرة شاحنة في منطقة الجناح (جنوب بيروت) الى مصرع أسعد على الفور. وقد نقلت جثة الضحية الى مستشفى رفيق الحريري الجامعي وفتحت قوى الأمن تحقيقاً في الحادث.

قنبلة في دير قوبل

ألقى مجهول فجر أمس قنبلة يدوية تحت سيارة من نوع «تويوتا»، يملكها المواطن علي حسين الرفاعي في دير قوبل (قضاء عاليه). وقد أحدث انفجار القنبلة أضراراً مادية بالسيارة. على الأثر، بدأت قوى الأمن الداخلي التحقيق في الحادث لمعرفة الفاعل والملابسات، وذلك بإشراف القضاء المختصّ.

سرقة بقيمة 100 مليون ليرة في غزير

سرق مجهولون منزل المواطنة ساميا عازار، الكائن على الطريق العام في بلدة غزير (جبل لبنان) أثناء غيابها عنه. وتبيّن لها أن من بين المسروقات مجوهرات وأموالاً، أودعت في أماكن محددة من المنزل، قدّرتها بما يزيد على مئة مليون ليرة لبنانية. وقد حضرت دورية من قوى الأمن الداخلي والأدلة الجنائية الى المكان وعملت على رفع البصمات، وبدأت التحقيقات بإشراف النيابة العامة في جبل لبنان.

توقيف مشتبه فيهما بسرقة كابلات

أوقفت دورية من قوى الأمن الداخلي، تابعة لمخفر درك جبيل، شخصين في بلدة عمشيت هما م. س. وح. ص. (من التابعية السورية) للاشتباه بسرقتهما كابلات كهربائية. وبالفعل، ضبطت كابلات كهربائية كانت بحوزة الموقوفين. وأودعا مفرزة جونية القضائية لاستكمال التحقيق معهما بإشراف القضاء المختصّ. يذكر أن عمليات سرقة كابلات الكهرباء عن الأعمدة تراجعت عن العام الماضي، غير أنها مستمرة خصوصاً في المناطق غير المأهولة.

سلب عمّال بقوّة السلاح

دخل مجهولون ملثّمون ورشة المواطن إلياس ح. الكائنة في محلة المنصورية وشهروا مسدسين حربيين بوجه العمال السوريين الموجودين داخل الورشة. وقد سلب المشتبه فيهم من محيسم ح. وعمر أ. مبالغ مالية كانت بحوزتهما وهاتفين خلويين قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة.