12خلافاً تطورت إلى تضارب أو تهديد بالقتل أو إطلاق نار، سُجّلت أول من أمس. الخلافات بشأن الانتخابات البلدية الأخيرة التي أُجريت قبل عام، لم تنته في سد البوشرية، فعلى خلفيتها كان إشكال بين محمد س. وأربعة أشقاء هم حسين س. وربيع وأحمد وعباس، وقد اعتدى الأشقاء الأربعة بالضرب على محمد، وحطّموا سيارته، وهي فان مرسيدس.نُقل بشار م. إلى مستشفى في بيروت وهو مصاب بطلق ناري في قدمه إثر خلاف وقع في منطقة حي السلم.
أما الخلاف الذي سُجّل في بيت الدين، فقد وقع «لأسباب عائلية» بين هادي ب. ض. ووائل ن. وقد أقدم هادي على أثره على طعن وائل بسكين في رجله اليسرى.
في حوش النبي، نشب خلاف على ملكية قطعة أرض بين محمد ح. ح. (28 عاماً) وحميدة ح. ح. (53 عاماً)، تطور إلى تلاسن، وتدخل أقارب لكل منهما في الخلاف، وحصل تضارب بين أشخاص مختلفين، ثم أطلق مجهول النار في الهواء، لكن لم يصب أحد بأذى.
بعدما أوقف عناصر أمن في مخفر صيدا خليل م. على خلفية نصبه خيمة من الحديد في منطقة التعمير، حصل خلاف وتضارب بآلات حادة بين أشخاص من آل حنقير وآخرين من آل عفارة. أدى الخلاف إلى إصابة إ. وم. وع. عفارة وص. الغربي بجروح مختلفة، ونقلوا إلى المستشفى للمعالجة، فيما فر الفاعلون إلى جهة مجهولة. تعرض العراقي محمد ع. (29 عاماً) للضرب في النبعة، وقال في ادعاء تقدّم به أمام فصيلة جسر بيروت إن المعتدين عليه هم حسين ف. ومجموعة من أصدقائه. وقد أُصيب محمد برضوض. من الخلافات التي سُجّلت، إشكال وقع في علي النهري بين أيمن د. وأحمد م. فأقدم الأول على إطلاق النار من مسدس حربي باتجاه أحمد فأصابه برجله. أيمن فر إلى جهة مجهولة، وكذلك فعل أحمد المصاب، وفق ما جاء في بلاغ أمني، لكن تبيّن لاحقاً أنه مطلوب بموجب مذكرات عدلية وأحكام عدلية بجرم مخدرات. سُجّل إطلاق نار أيضاً في برج البراجنة، وتبين أنه نتيجة خلاف وقع بين ذو الفقار س. وشقيقه أركان من جهة، وذو الفقار ح. من جهة ثانية. لم يصب أحد بأذى.