توقيف سالب أجهزة خلوية وملاحقة آخر
تمكنت دورية تابعة لقوى الأمن الداخلي من توقيف أ.ر. (مواليد 1985) في محلة جسر فؤاد شهاب في بيروت أثناء وجوده على متن دراجة نارية من دون لوحة تسجيل ودون أوراق ثبوتية، علماً بأنه كان قد نفّذ عمليات سلب عدد من الأشخاص برفقة شخص مجهول فر إلى جهة مجهولة. وقد ضُبطت داخل الدراجة أربعة أجهزة خلوية من نوع نوكيا من دون شرائح، وسكين. واعترف الموقوف أثناء الحقيق معه في مركز فصيلة الرملة البيضاء، بقيامه بعمليات سلب عدة مع ابن عمه الذي فر إلى جهة مجهولة، وبأن ثلاثة أجهزة خلوية من التي في حوزته مسروقة.

نشل بواسطة درّاجة نارية

نشل مجهولان يستقلان درّاجة نارية صغيرة الحجم حقيبة المواطنة سمر ب. (مواليد 1965) في محلة المصيطبة قبل أن يلوذا بالفرار إلى جهة مجهولة. وأشارت المواطنة التي ادّعت أمام فصيلة المصيطبة أن محفظتها كانت تحوي مبلغ 600 دولار أميريكي وأوراقاً ثبوتية. وفي حادث مماثل، نشل مجهولان يستقلان درّاجة نارية كيساً من يد المواطنة مريم ن. (مواليد 1955) أثناء سيرها في محلة الشويفات وفرّا إلى جهة مجهولة. وادّعت مريم المذكورة أمام فصيلة الشويفات أن الكيس كان يحتوي على مبلغ من المال وهاتف خلوي وأوراق شخصية.

سرقات بين صيدا وفرن الشباك

دخل مجهولون من خلال ثغرة استحدثوها في حائط صيدلية يملكها ويديرها عماد ك. في صيدا، وسرقوا من داخلها أموالاً وأدوية مختلفة، قدّرت قيمتها بما يزيد على 25 مليون ليرة لبنانية. وفي فرن الشباك، دخل لصوص منزل المواطن سليم الأسمر أثناء غيابه، وسرقوا من داخله مصاغاً وأموالاً نقدية فاقت قيمتها عشرين مليون ليرة لبنانية. وفي محلة حوش حالا في البقاع، سرق لصوص خزنة يملكها جورج الأسعد وفي داخلها أموال وشيكات وأوراق خاصة.