3 شبان توفُّوا في حادث وقع التاسعة والنصف من مساء الجمعة الماضي على أوتوستراد القلمون ـــــ طرابلس، بعدما اصطدمت سيارة مرسيدس بمؤخّرة شاحنة قاطرة، حيث توفي سائق المرسيدس شادي الشريف ورفيقاه عبد الله درويش ورمزي النمير. أما سائق الشاحنة كمال ح. فقد فر إلى جهة مجهولة، تاركاً الشاحنة في موقع الحادث. في الأيام الأخيرة سُجّل وقوع عدد كبير من حوادث السير في مناطق مختلفة من لبنان، أدى بعضها إلى وقوع قتلى، كما أدت بعض الحوادث إلى إصابة ركاب برضوض وجروح. اجتاحت عند الثامنة والنصف من صباح أمس سيارة مجهولة دراجة نارية صغيرة الحجم على أوتوستراد الناعمة، ما أدى الى مصرع الشاب محمد غياض (19 عاماً)، فيما نقل رفيقه إبراهيم المصري الى مستشفى رفيق الحريري الحكومي للمعالجة وفر الصادم الى جهة مجهولة. الثانية والربع بعد ظهر يوم السبت الماضي، وقع حادث مروّع على طريق ضهر البيدر، إذ اصطدمت 3 سيارات كبيرة بعضها ببعض، الأولى سيارة بيك آب يقودها مظهر عربس (42 عاماً) وشاحنة مرسيدس بقيادة حبيب ح. والثالثة سيارة فان يقودها وسام ب. توفي مظهر وأُصيب وسام بجروح ورضوض.
توفيت زكية الطقش (85 عاماً) إثر تعرضها لصدم بسيارة يقودها عادل ط. أمام منزلها في العقيدة. وفي صور صدمت سيارة هوندا يقودها محمد ر. الطفل محمد خليل نجدة (9 أعوام) فتوفي على الفور.
جُرح شخصان في اصطدام وقع بين 3 سيارات السابعة والنصف من صباح السبت الماضي على أوتستراد الدورة، الأولى هيونداي تقودها ريتا ط. والثانية تويوتا بقيادة حميد ح. والثالثة أيضاً تويوتا يقودها آمون ع. نتجت عن الحادث إصابة ريتا وآمون برضوض وجروح، ونقلا إلى مستشفى قريب من مكان الحادث.
بعد خمس دقائق سُجل وقوع حادث في منطقة نهر الكلب، إذ اصطدمت سيارة هوندا يقودها الدركي طوني ع. وبرفقته سيلفانا أ. ح. بسيارة كيا يقودها أيضاً دركي وهو شربل ط. أصيب طوني وسيلفانا برضوض وجروح.