وقع أمس حادث سير على أوتوستراد يسوع الملك باتجاه جونية أدّى إلى أزمة سير خانقة على جانبي الأوتوستراد، وإلى وقوع عدد من الجرحى. أول من أمس اجتاحت شاحنة نقل جبالة باطون، عدة سيارات لتستقر عند مدخل أحد المنازل في بلدة رومين، بعدما فقد سائقها، الذي علم أنه مصري الجنسية، السيطرة عليها بسبب عطل في مكابحها، فسار بها بسرعة جنونية مسافة 4 كلم من بلدة صربا إلى بلدة رومين، حيث اصطدمت بمنزل يعود إلى محفوظ الجوني. أما السيارات المتضررة فتعود إلى المواطنين عبد الله وفؤاد ج. وروجيه ح. وفق ما جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.
طالب رئيس بلدية رومين يحيى الجوني الشركة التي تعود إليها الشاحنة بالتعويض على المتضررين.
البلاغات الواردة إلى قوى الأمن الداخلي تلفت إلى وقوع عدد من حوادث السير في مناطق مختلفة من لبنان، بعضها أدى إلى وقوع جرحى.
عند تقاطع الراشدين ـــــ سلام (بيروت)، صدم جيب أسود مجهول السائق الشرطي رائد خ.، فأُصيب برضة في كاحل قدمه اليسرى. نُقل محمد ع. (15 عاماً) إلى مستشفى في حلبا، وهو مصاب بكسور وجروح بعدما اصطدمت الدراجة النارية التي كان يقودها بسيارة مرسيدس بقيادة فرح س. وسُجّل اصطدام في العبودية بين سيارة مرسيدس كان يقودها نادر ع. وسيارة بيجو بقيادة فؤاد ط.، أُصيب نادر برضوض وكسور، ونُقل إلى مستشفى في حلبا للمعالجة.
أما في بلدة الغازية في الجنوب، فقد صدمت سيارة غولف مجهولة السائق المواطنة بهجة م. (45 عاماً) فأُصيبت بجروح وكسور. نقلت بهجة إلى المستشفى وفرّ السائق إلى جهة مجهولة.
سُجّل حادث اصطدام في النبطية فجر أمس بين سيارة «بي أم» يقودها مصطفى ج. وسيارة «هوندا» يقودها الرقيب في قوى الأمن الداخلي حسين ق. وبرفقته الرقيب هشام ق. أُصيب الرقيبان بجروح ورضوض، وعولجا في مستشفى في النبطية.
(الأخبار)