توفي أمس رجل وزوجته كانا مضرّجين بالدماء، وماتا بطلقات نارية. الحادث وقع صباحاً في منطقة الشويفات، ووفق ما نقله موقع «النشرة» الإلكتروني، أطلق خضر ح. (40 عاماً) قرابة الثامنة صباحاً النار من سلاح صيد على زوجته زينات غ. (31 عاماً) في الشويفات، ما أدى الى مقتلها على الفور قبل أن يعمد إلى إطلاق النار على نفسه، ويُنقل بحالة حرجة الى أحد المستشفيات. مسؤول أمني قال لـ«الأخبار» إن خضر ح. فارق الحياة، والتحقيقات حول الحادث جارية. أحدث الخبر صدمة كبيرة بين السكان في الأحياء المجاورة لمكان الجريمة.
وكثرت الروايات حول كيفية وقوع الحادث وأسبابه. التحقيقات الأولية، وفق ما قال المسؤول الأمني، تشير إلى أن خلافات كبيرة تقع بين الزوجين منذ فترة، وأن الزوج هدّد زوجته تكراراً، وأنه كان يعاني أزمة مالية وتراكمت ديونه في الفترة الأخيرة. الرواية التي تشير إليها التحقيقات حتى الآن، تفيد بأن الزوجة كانت تشتكي من سلوك خضر، وأنها تركت منزل الزوجية منذ شهر لتقيم مع أهلها.
صباح أمس، أوصلت الزوجة أولادها الثلاثة إلى المدرسة، وعندما عادت إلى المنزل، كانت واقفة أمام المصعد عندما تهجّم عليها، وأطلق النار من سلاح «بومب أكشن»، فأرداها ثم قتل نفسه.
توفيت زينات على الفور، ونُقل الزوج إلى المستشفى لكنه ما لبث أن فارق الحياة.
من جهة ثانية، أكد المسؤول الأمني أن التحقيقات جارية للتأكد من الرواية، ومما إذا كان ثمة أسباب أخرى.
(الأخبار)