في بعلبك، أقدم مجهولون على سرقة سيارة من نوع بيك ـــــ آب. وفي محلة حوش الأمراء ـــــ زحلة، تمكّن أيضاً مجهولون من سرقة سيارة من نوع جيب تويوتا من أمام منزل مالكها. لفتت الوكالة الوطنية للإعلام في خبر نشرته أمس إلى وقوع عدد من عمليات السرقة والسلب بالقوة. في حوش الأمراء سرق لصوص صباحاً سيارة جيب تويوتا زيتية، يملكها ج. م. وفي سن الفيل، أقدم مجهولان يستقلان سيارة هوندا كحلية على سلب ش.ح. مليوناً ومئتي ألف ليرة لبنانية، وقد أطلق أحدهما عدة أعيرة نارية في الهواء لتسهيل فرارهما. تولت فصيلة سن الفيل التحقيق في الحادث الذي وقع قرابة الخامسة والنصف فجراً.
كان قد سُجّل حادث مماثل عند الخامسة والربع فجراً في منطقة نهر الموت، حيث أقدم مجهولان يستقلان سيارة «هوندا أكورد كحلية»، على سلب أ. ح. بقوة السلاح مبلغاً من المال وأوراقه الثبوتية وجهازه الخلوي، وفرّا. وفق ما جاء في الوكالة، يبدو أن السيارة نفسها استُخدمت في عمليتي السلب.
سُجل حادث في غادير عند الخامسة فجراً، فبينما كان ح. ف. داخل محل معد لإصلاح الإطارات، أقدم مجهولان ملثّمان كانا يستقلان سيارة هوندا «أكورد نبيذية»، على سلبه مبلغاً من المال وهاتفين خلويّين كانا في حوزته، كما أقدما على سلب العامل في المحل ع. ب. ع. مبلغاً من المال وهاتفه الخلوي، وفرا باتجاه بيروت. وقد أعطى المسلوبان مواصفاتهما، وهما موضع ملاحقة.
ورد بلاغ إلى قوى الأمن الداخلي أفاد أن مجهولين دخلوا بواسطة الكسر والخلع محل منير ر. في وادي الزينة المعد لبيع فساتين الأعراس، وسرقوا من داخله أغراضاً تُقدّر بنحو 45 مليون ليرة.
دخل مجهول، بواسطة الكسر والخلع، ظهر السبت الماضي منزل حسن د. في حوش الرافقة (قضاء بعلبك)، وسرق منه مبلغاً من المال وأدوات كهربائية. قُدّرت قيمة المسروقات بنحو 4500 دولار، وقد تولّت فصيلة طليا في قوى الأمن الداخلي التحقيق في الحادث.
(الأخبار)