اليوم اعتصام للكتّاب العدل


أرجئ الاعتصام الذي كان مقرراً أمس في الحادية عشرة والنصف من قبل الظهر، للمجازين بالحقوق والناجحين في مباراة الكتاب العدل بعنوان: «لماذا لا نحترم شفافية الامتحانات؟ أمام السرايا الحكومية في بيروت، احتجاجاً على التأخير في إصدار مرسوم تعيينهم القانوني، إلى ظهر اليوم.

العثور على جثّة في عرقة وأخرى في دير ميماس

عثر على جثة أحمد محمود الرفاعي (45 عاماً (مواليد بلدة القرقف)على طريق ترابية في منطقة سهل عرقة ـــ عكار، مصاباً بعدة طلقات نارية في الرأس، وفق ما جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.
حضرت الأدلة الجنائية وعناصر الأجهزة الأمنية، حيث بوشرت التحقيقات لمعرفة كامل ملابسات الجريمة ومفتعليها، في الوقت الذي حضرت فيه عائلة المغدور الى الموقع، حيث عثر على الجثة وسط حالة غضب كبيرة.
كذلك عُثر على جثة كامل أبو جمرا (80 عاماً) من بلدة دير ميماس، تلة العريض في خراج البلدة، ولم يظهر على الجثة أي إشارات قتل أو غير ذلك. وتوجهت الأدلة الجنائية لمعاينة الجثة قبل نقلها الى مستشفى مجدليون الحكومي.

قنبلة في الدكوانة

ألقى مجهول فجر أول من أمس قنبلة يدوية مقابل مكتب أحد مخاتير بلدة الدكوانة جورج عبود، أدّت إلى أضرار مادية. حضرت إلى المكان القوى الأمنية وبدأت استقصاءاتها لمعرفة الفاعلين.
(الأخبار)