وفاة سجين بـ«سكتة قلبيّة»


توفّي المواطن نديم حمشو، أول من أمس، في أثناء نقله من السجن إلى مستشفى طرابلس الحكومي، إثر إصابته بذبحة قلبية. وبحسب البلاغ الوارد إلى القوى الأمنية، فإن حمشو (56 عاماً) توفّي على الفور نتيجة «السكتة القلبية».

مطاردة «بوليسيّة» في منطقة سليم سلام

أثناء إقامة القوى الأمنيّة حاجز مرور في منطقة سليم سلام ـــــ بيروت، تجاوزت سيارة من نوع «جيب تويوتا» الحاجز باتجاه طريق المطار، فطاردت دوريّة أمنيّة السيارة التي تبيّن أن بداخلها 3 أشخاص، هم: حمزة ع. (21 عاماً)، أحمد س. (35 عاماً) وحسن ع. (37 عاماً). وقد أوقف الثلاثة وأحيلوا إلى التحقيق. وبحسب البلاغ الوارد إلى القوى الأمنية، فإن أشخاصاً كانوا في سيارة ثانية من نوع «مرسيدس» أطلقوا النار على الدورية أثناء المطاردة، لكن لم يصب أحد بأذى، بل أصيب إطار سيارة الدورية الخلفي بطلق ناري، وقد فرّ مطلقو النار إلى جهة مجهولة.

جثة مواطن «مشنوق» في الأوزاعي

عثر على المواطن حسّان س. (40 عاماً) مشنوقاً داخل غرفة مستأجرة في «بناية المهجّرين» في محلة الأوزاعي، وبعد معاينة أولية للجثة، تبيّن أنه مربوط بعنقه، ورجليه على الأرض، وليس معلّقاً، ما أثار الشبهة في كيفية حصول الوفاة. وقد استدعي طبيب شرعي للكشف عليه، وبدأت التحقيقات لمعرفة الملابسات.