على فكرة

  • 4
  • ض
  • ض

أصدر المركز اللبناني لحقوق الإنسان بياناً، جاء فيه أن ممثليه حضروا أمس إلى مكتب مباحث الجنائيّة المركزية في قصر العدل، وذلك للخضوع للتحقيق في قضية رفعتها ضدهم «حركة أمل»، عبر توكيل محاميين. الدعوى مرفوعة ضد المركز بسبب ما تضمّنه تقرير أصدره عن تعذيب في مراكز تحقيق في لبنان، وجاء في الدعوى أنه تضمن افتراءات وأكاذيب ضد الحركة. وفق بيان المركز، فإن ممثليه لم يجدوا المحقق المكلف استجوابهم، وكان غائباً «لأسباب خاصة»، وأنه وحده القائم بالتحقيق، ولا يمكن أن يُكلف بالتحقيق معهم شخص آخر.

4 تعليق

التعليقات

  • منذ 13 سنة مجهول :
    ‫كانت وستبقى حركة أمل أول
    ‫كانت وستبقى حركة أمل أول المؤمنين والمدافعين عن كيان ونهائية الدولة واستقلال السلطة القضائية فلماذا هذا التعنت والإستفزاز من اللجوء للقضاء للمطالبة بحق لحركة أمل
  • منذ 13 سنة مجهول :
    ‫بدنا توضيح من يتراس هذه
    ‫بدنا توضيح من يتراس هذه الجمعية لان حسب علمنا كل الجمعيات الطارئة على لبنان وتحت ستار الانسانية تتعاطى امور اخرى وايضا علمنا بان جمعية في طرابلس ممولة من الخارج تتعاطى تفييش الناس وعدد السكان والمناطق وما شابه والتجسس
  • منذ 13 سنة H.K. HAMMOUD H.K. HAMMOUD:
    ‫ايه على اساس انه غير احزاب
    ‫ايه على اساس انه غير احزاب متل القواات اللبنانية مثلا كانت جمعية خيرية يرأسها قديس و حكيم من الهند و تمارس اليوغا و كل انواع الرياضة الروحية. مع غض النظر عن طبيعة الدعوى المرفوعة ضد هذه الجمعية فإن الخطوة التي قامت بها حركة امل لم تكن متوقعة من قبلهم.لأن هذه الجمعية ممولة من ضمن ال 500 مليون دولار و مهمتها اعلامية بامتياز و تعمل ضمن بروباغندا واضحة الاهداف. اليس بالحري بهم ان كانوا صادقين ان يروا اعتداء اسرائيلي على مزارع واحد في جنوب لبنان؟ ام ان انسانيتهم تجعل من العدو الاسرائيلي جنسا بشريا متفوقا ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
  • منذ 13 سنة ebenelbalad ebenelbalad:
    ‫!!!!!
    ‫المركز اللبناني لحقوق الإنسان عم يتعامل مع حركة أمل بطريقة عنصرية وطائفية وسياسية. كتبتو تقرير, حركة أمل وجدت أنو في إفتراء, راحت عالقانون ورفعت دعوى ضدهم ........ قاموا استنفروا!!!!! يا عمي شو وضعه هالبلد الي حتى جمعية حقوق الانسان في بتتعامل بطائفية وكيديه ؟؟؟؟