استجواب متّهم بالتعامل مع إسرائيل
استجوب قاضي التحقيق العسكري عماد. ز أمس الطبيب فاروق ش. الموقوف «بجرم التعامل مع استخبارات العدو الإسرائيلي منذ عام 2004 ودسّ الدسائس لديه وإعطائه معلومات عن منازل ومواقع وشخصيات في المقاومة الوطنية وحركة «أمل»، وعن مراكز الجيش التي تعرض بعضها للقصف في حرب تموز». وأصدر مذكرة وجاهية بتوقيفه سنداً إلى المواد 274،275 و278 عقوبات.

وفاة السائق سبّبت حادث سير

توفي الشاب إبراهيم عز الدين قبل ظهر أمس نتيجة اصطدام سيارته بعدد من السيارات في شارع جنبلاط في منطقة داوود العلي إثر إصابته بذبحة قلبية خلال قيادته سيارته. عز الدين (25 عاماً) كان يعالج في أحد مستشفيات المنطقة، وبعد خروجه صباحاً من المستشفى، استقلّ سيارته متوجهاً الى مكان إقامته في برجا، وفي الطريق، أصيب بالذبحة القلبية التي أربكته فاصطدم بعدد من السيارات المتوقفة لتستقرّ سيارته أخيراً عند مدخل إحدى البنايات. نقل على الفور إلى مستشفى سبلين الحكومي وما لبث أن فارق الحياة.

توقيف 27 شخصاً

تمكّنت قطعات قوى الأمن الداخلي أول من أمس من توقيف 27 شخصاً لارتكابهم أفعالاً جرمية على الأراضي اللبنانية، وذلك ضمن إطار مهماتها في مجال حفظ الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بمختلف أنواعها. ومن بين الموقوفين 5 بجرائم مخدرات، 7 بجرائم سرقة، 8 بجرائم: احتيال، قيادة سيارة بلوحة مزورة، دخول البلاد خلسة، إقامة غير مشروعة، شجار وتضارب، واحد بجرم شيك من دون رصيد، 6 مطلوبين للقضاء.