11 حادث سير وقعت يومي الجمعة والسبت الماضيين، فتوفي 6 أشخاص وأُصيب 12 بجروح. الحادث المروّع كان مساء السبت على المسلك الغربي لأوتوستراد طبرجا على مقربة من كازينو لبنان، ووقع ضحيّته أربعة أشخاص.

في التفاصيل، أنّ الحادث وقع نحو الساعة الحادية عشرة والربع مساءً بين سيّارتين، الأولى من نوع BMW تقودها جيزيل د. وثانية هي سيّارة جيب من نوع Rav 4 يقودها روي درغام وبرفقته زوجته جميلة، والأب ناهد تادروس، وزوجته نضال أبو جودة وولداهما نادر ونبيل.
وقد أدّى اصطدام السيّارتين الى سقوط سيّارة الجيب في الوادي، ما أدّى الى مقتل كلّ من جميلة درغام، والأب تادروس وزوجته نضال وولديهما نادر، فيما نجا ولدهما الثاني نبيل بأعجوبة، كما أُصيب السائق بجروح وكسور مختلفة. واستقرت الـBMW بين جانبي الأوتوستراد. تسبّب الحادث في زحمة سير في الاتّجاهين، فيما هرعت على الفور فرق الصليب الأحمر والدفاع المدني وعملت على إخراج القتلى وإسعاف الجرحى الذين نقلوا إلى مستشفيات سان جورج في عجلتون وسيدة لبنان والارز وهارون.
صدمت سيارة يقودها علي ج. العامل السوري محمد عبد العزيز علي فتوفي على الفور. وقع الحادث بعد ظهر يوم الجمعة الماضي في منطقة جب الغبرا في الشمال.
السادسة صباح أول من أمس، صدمت سيارة مجهولة امرأة في العقد الخامس في سن الفيل، ما أدى إلى وفاتها على الفور، ولم تُعرف هوية تلك السيدة. في اليوم التالي سُجّل حادث صدم في المنطقة نفسها، ونُقل العامل المصري فتحي م. إلى المستشفى مصاباً بجروح ورضوض نتيجة تعرضه لصدم سيارة مجهولة السائق والمواصفات، وقد فر الصادم إلى جهة مجهولة.
حادث اصطدام في العيون (قضاء عكار) أدى إلى وقوع أربعة جرحى. فقد اصطدمت سيارة جيب هوندا يقودها كمال خ.(43 عاماً) بسيارة رينو يقودها المجند في الجيش محمد خ. (21 عاماً) وبرفقته فاطمة م. (39 عاماً) وغالية خ. (73 عاماً). أُصيب ركاب السيارتين بجروح ورضوض، ونُقلوا إلى المستشفى للمعالجة.
في بلدة البوار وقع اصطدام الثامنة ليل الجمعة الماضي، بين أربع سيارات، الأولى «بي أم» يقودها المجند في قوى الأمن الداخلي حسين ح.، والثانية بيجو يقودها روبير أ. خ.، والثالثة جيب نيسان بقيادة جرجس ز.، والرابعة «رينو» يقودها إبراهيم ن. د.، وقد أدّى الحادث إلى إصابة الأخير بجروح ورضوض.
التاسعة صباح أول من أمس، صدمت سيارة جيب يقودها حاتم ب. ن. الشابة نور م.، فأُصيبت بجروح وكسور. وقع الحادث على أوتستراد الدامور.
تدهورت سيارة تويوتا يقودها حسن ط. (82 عاماً) برفقته زوجته آمال س. (51 عاماً)، وذلك على طريق الخردلي في الجنوب. أُصيب الزوجان بجروح ونقلا إلى المستشفى.
سُجل حادث في شارع مار الياس في بيروت ليل السبت ـــــ الأحد الماضي، اذ اصطدمت سيارة مرسيدس يقودها محمد ح. (32 عاماً) بعمود الإنارة في وسط الشارع. أُصيب السائق بجروح في وجهه، ونقل إلى مستشفى قريب للمعالجة.