إصابة فتاتين برصاص قوى الأمن
أثناء قيام دورية من مكتب حماية الآداب في قوى الأمن الداخلي، أمس، بمؤازرة دورية من مفرزة جونيه القضائية بتوقيف المواطن السوري أ. ز. ت. الذي كان على متن سيارة من نوع «مرسيدس» في منطقة ساحل علما ـــــ قضاء كسروان، وبرفقته الفتاتان ر. غ. ط. (22 عاماً) ر. م. أ. (23 عاماً) وكلتاهما من التابعية السورية، حصل تبادل إطلاق نار مع الدوريتين، ما أدى إلى إصابة الفتاة الأولى في رجلها، والأخرى في بطنها، وقد اصطدمت السيارة التي يقودها الشاب بالحائط وتعطلت، لكنه تمكّن من الفرار.

وفاة مواطن سوري بسقوطه في ورشة ... وأفريقية من مبنى

نُقلت إلى أحد مستشفيات منطقة عالية جثة المواطن السوري مصطفى احسينو (57 عاماً)، أمس، وذلك إثر سقوطه من مكان عال في ورشة البناء التي كان يعمل فيها في منطقة حي الكتانة ـــــ عاليه.
وفي منطقة دير قوبل ـــــ عاليه، سقطت فتاة أفريقية الملامح (لم تذكر جنسيتها) من الطبقة الرابعة من أحد المباني، فلقيت مصرعها على الفور نتيجة تعرّضها لإصابات مميتة. حضرت إلى المكان القوى الأمنية، وفتحت تحقيقاً في الحادث لمعرفة الملابسات.

إرجاء محاكمة موقوف بجرم التعامل مع العدو

أرجأت المحكمة العسكرية الدائمة، أمس، برئاسة العميد نزار خليل إلى 25 شباط المقبل متابعة محاكمة العقيد م. د. في جرم التعامل مع العدو الإسرائيلي، وذلك بعدما طلب وكيله المحامي الاطّلاع على بعض المستندات.

سجين يجرح رأسه بضربه بحائط النظارة

نُقل نزيل سجن رومية ناجي ح. (30 عاماً) إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، أول من أمس، وذلك بعد ضرب رأسه بباب نظارة الانفرادي في مبنى سجن الأحداث، حيث أصيب جراء ذلك بجرح بالغ.

تضارب وإطلاق نار في صحراء الشويفات

في منطقة صحراء الشويفات، وبسبب خلاف على أفضلية المرور، حصل تضارب بين الفتى محمد ز. (15 عاماً) وشخص آخر يقود سيارة من نوع «انفوي». إثر ذلك تدخل عدد من أقارب وأصدقاء الأول في التضارب، وسُمع في تلك الأثناء صوت إطلاق نار من سلاح حربي. حضرت القوى الأمنية إلى المكان وعثرت على مسدس من نوع «HS» بداخله ممشط يحتوي على 9 طلقات صالحة للاستعمال، وسلّم إلى فصيلة الدرك المعنية، وبحسب البلاغ الوارد إلى القوى الأمنية، لم يُذكر ما إذا كان قد جرى توقيف أيّ من الأشخاص.

ضربها لأنها لم تعطه المنشّطات الرياضية

تهجّم شاب مجهول بالضرب على المواطنة ج. ظ. (47 عاماً) في
منطقة صيدا، وهي تعمل موظفة في صيدلية، وذلك بعد رفضها إعطاءه كمية من أدوية المنشطات الرياضية دون تسليمها عربوناً لتأمين طلبية الأدوية من التاجر، وقد فرّ الشاب بعد ذلك إلى جهة مجهولة.

مواطن يضرب مديراً داخل شركة تأمين

في منطقة جل الديب، حصل تضارب داخل إحدى شركات التأمين بين مدير قسم الحوادث بيار ف. (40 عاماً) والمواطن عماد أ. (30 عاماً)، وذلك بسبب عدم اعتراف الشركة بأحد الحوادث التي تعرّض لها المواطن المذكور.
وبعد أخذ ورد، ضرب عماد المدير في الشركة بقطعة بلاستيكية فأصيب بجرح في أعلى رأسه، نُقل على أثرها إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقّي العلاج، فيما أوقفت قوة من استخبارات الجيش الفاعل وباشرت التحقيق معه.

إطلاق نار في الأشرفية

في منطقة الأشرفية، أطلق المواطن م.ا. النار من مسدس حربي باتجاه المواطن م.خ. (26 عاماً) فأصابه في فخذه الأيمن. وبحسب البلاغ الوراد إلى القوى الأمنية، فإن سبب اطلاق النار هو خلافات عمل وهما يعملان في مطعم. نقل المصاب بواسطة الصليب الأحمر إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج، فيما فرّ مطلق النار إلى جهة مجهولة