«العدلي» يرجئ النظر في قضية عين علق
أرجأ المجلس العدلي متابعة النظر في دعوى الاعتداء على أمن الدولة الداخلي، وتفجير حافلتين للركاب في عين علق، إلى الثامن من نيسان المقبل. يُذكر أنّ الجلسة كان مقرراً انعقادها يوم الجمعة في السابع من الشهر الحالي.

توقيف 22 شخصاً ملاحقين بجرائم مختلفة

أوقفت القوى الأمنية، أمس، 22 شخصاً ملاحقين بجرائم مختلفة، هم: ج. ن. (26 عاماً) بجرم ترويج مخدرات، حيث ضُبطت بحوزته كميات من الكوكايين وحشيشة الكيف، موزّعة داخل أكياس صغيرة سعة كل منها غرام واحد، وهي معدة للتوزيع على المدمنين، ر. ع. (27 عاماً) بجرم تعاطي المخدرات، م. ج. (32 عاماً) بجرم إطلاق نار، ب. ح. (32 عاماً) بجرم سرقة سيارات، ع. م. (57 عاماً) بجرم السرقة، ع. ش. (16 عاماً) بجرم طعن بالسكين، ف. ش. (38 عاماً) بجرم تسهيل الدعارة، م. ع. (39 عاماً) بجرم ممارسة الدعارة، أ. ض. (46 عاماً) بجرم السرقة والسلب المسلح، ح. ش. (37 عاماً) بجرم مقاومة رجال السلطة، ع. ش. (37 عاماً) بجرم احتلال عقار، م. ي. (22 عاماً) وشقيقاه ع. ي. (29 عاماً)، وأ. ي. (26 عاماً)، ع. ر. (45 عاماً) بجرم ضرب وإيذاء، ب. أ. (41 عاماً) بجرم التهديد والشتم والإهانة، ع. ل. (55 عاماً)، وأ. ش. (44 عاماً) لمخالفتهما أنظمة السير. أ. ش. (69 عاماً) لمخالفة أنظمة البناء، ر. ن. (47 عاماً)، أ. ب. (26 عاماً) بجنحة إقلاق راحة. وقد أُحيل جميع الموقوفين المذكورين بحسب الجرم المقترف على المحاكم المختصة بناءً على إشارة القضاء.

المغاوير يغيثون المحاصرين بسياراتهم في اللقلوق

في إطار مهمة الإنقاذ التي ينفّذها الجيش اللبناني، نتيجة العاصفة الثلجية التي تعرض لها لبنان في الأيام الأخيرة، قامت سرية القتال الجبلي التابعة لفوج المغاوير بإغاثة عدد من الأشخاص المحاصرين بسياراتهم في مرتفعات منطقة اللقلوق، وقد جرى، بحسب بيان صادر عن قيادة الجيش ـــــ مديرية التوجية، إخلاؤهم وتقديم الإسعافات الأوّلية إليهم، ونقل سياراتهم من الأماكن المذكورة.

نشل محفظة سيدة على دراجة في كاراكاس

ادّعت السيد تولين ن. (45 عاماً) على مجهول بتهمة نشل محفظتها في منطقة كاراكاس ـــــ بيروت. وجاء في الادّعاء أنّ السالب كان على متن دراجة نارية صغيرة الحجم، وأنّ المحفظة التي نُشلت منها كانت تحتوي على مبلغ ألفي دولار أميركي و1500 ليرة سورية، إضافةً إلى هاتفها الخلوي وأوراق خاصة، وقد فرّ الفاعل على دراجته إلى جهة مجهولة.

... وسلب بقوة العصا في المريجة

ادّعى المواطن نزيه ع. على مجهول بتهمة التعرض له بالضرب بعصا، وسلبه مبلغ 10 آلاف دولار أميركي ودفتر شيكات، وذلك أثناء عودته من محطة البنزين التي يملكها في منطقة المريجة. وبنتيجة متابعة القوى الأمنية، تبيّن أنّ السالب هو حسن ع. (28 عاماً) فدهمت قوة أمنية منزله، حيث عثرت على العصا وبعض الأوراق داخل الكيس الذي يحوي الأموال المسلوبة، فيما ظل السالب (صاحب العصا) متوارياً عن الأنظار.

خدّرها واعتدى عليها في جرود زحلة

ادّعت مواطنة لدى مخفر زحلة على مجهول بتهمة تخديرها والاعتداء عليها جنسياً، وذلك بعدما ركبت معه في سيارة أجرة ليقلها من منطقة جلالا إلى الدلهمية. وجاء في الادّعاء أنها استفاقت بعد 6 ساعات من ركوبها في السيارة في أحد جرود منطقة زحلة، فوجدت أنّه قد جرى الاعتداء عليها جنسياً. وبعد كشف الطبيب الشرعي عليها، أكّد أنّ غشاء البكارة لم يُفضّ أثناء الاعتداء عليها.

سرقة سيارتين من الشياح والبوار

سرق مجهولون سيارة من نوع «بي أم دبليو» من منطقة الشياح، بعدما ركنها مالكها رواد ك. قرب منزله. سيارة ثانية من نوع «تويوتا» سُرقت من منطقة البوار تعود ملكيتها إلى شركة «سركسي».

سرقة من محل كومبيوترات بحوالى 6000 دولار

في شارع عبد الكريم الخليل في منطقة الشياح، دخل لصوص ليلاً محل المواطن عبد الكريم ح. المعد لبيع أجهزة الكمبيوتر ومعداتها بواسطة الخلع والكسر، وقدّر صاحب المحل ما أخذه اللصوص بما يزيد على 6000 دولار أميركي.