إشكال فردي في التبانة

حصل إشكال في منطقة باب التبانة _ طرابلس، أمس، بين شخصين، أحدهما من آل بكور، جرى خلاله إطلاق النار من أسلحة حربية. وفيما علم أن خلفية الإشكال فردية، لم يفد عن وقوع إصابات.


إطلاق نار وجرحى في المرج والدلهمية

أصيب كل من خضر. ش. وأحمد. ش. بجروح، ليل أول من أمس، إثر تبادل إطلاق نار على خلفية مشكلة بين عائلتين، في بلدة الدلهمية في البقاع (نقولا أبو رجيلي). وبحسب مسؤول أمني، فإن شجاراً حصل بين أشخاص من آل س. وآخرين من آل ش.، جميعهم يقطنون في سهل بلدة الدلهميّة، ما لبث أن تطوّر الى تبادل لإطلاق النار من أسلحة الصيد. وتابع المسؤول أنه جرى توقيف 6 أشخاص من الطرفين.
وقبل ظهر أمس، نقل الى مستشفى البقاع في تعنايل خليل د. وشقيقه رضوان، وهما من بلدة القرعون، إثر إصابتهما بعدة طلقات ناريّة. وأظهرت التحقيقات التي أجراها مخفر درك شتورا، أن إشكالاً حصل عند مفرق بلدة المرج (البقاع الغربي)، بين الجريحين من جهة، واللبناني وليد. ر من بلدة الروضة من جهة ثانية، أقدم خلاله الأخير على إطلاق النار من مسدس حربي وفرّ الى جهة مجهولة. أما سبب الإشكال، فعلم أنه على خلفية خلافات ماليّة. وبناءً على إشارة القضاء المختص، عاين الطبيب الشرعي الجريحين، وحضرت دورية من الأدلة الجنائيّة الى المستشفى وإلى مكان حصول الحادثة.

واشتباك مسلح في عكار

وقع حادث سير على طريق عام حلبا _ العبدة في عكار، أمس، بين سيارة يقودها سمير. ح. وأخرى يقودها محمد. ح. ما أدى الى حصول اشتباك مسلح بين العائلتين، فتدخلت على إثر ذلك القوى الأمنية وطوقت الحادث.