سلب صيدلية بقوة السلاح


دخل مجهولان يحملان مسدسين حربيين إلى صيدلية أبي حبيب في محلة أنطلياس، وسلبا الموظف في الصيدلية فارس أ. (مواليد 1955) مبلغ ثلاثة ملايين ليرة لبنانية من صندوق المحاسبة. كذلك سلباه سلسلة وبلاك ذهبياً وجهاز كمبيوتر محمولاً. وقبل أن يفرّ السالبان الى جهة مجهولة، وضعا الموظفين في الصيدلية جوزف أ. وراشيل ع. داخل الحمام.

توقيف سارق سيارة قبل مبادلتها بالمخدّرات

البقاع ــ رامح حميـة
أوقف عناصر من فوج التدخل السريع في قوى الأمن الداخلي في أثناء تنفيذهم حاجزاً على طريق عام زحلة، رامي ع. (مواليد 1988ــــــ طرابلس)، وذلك بسبب عدم وجود إجازة سوق لديه أو سند يثبت ملكية السيارة التي يقودها. وبعد تسليمه إلى مخفر المعلقة، تبيّن بنتيجة التحقيق معه أن السيارة مسروقة، وتعود ملكيتها للمدعو صبحي عامر سلمان، وأنه سرقها من عاليه منذ شهر. كما تبيّن أن الموقوف كان ينتقل بالسيارة باتجاه بلدة دورس عند مدخل مدينة بعلبك الجنوبي، بقصد تسليمها إلى أحد تجار المخدّرات، الذي يجهل اسمه، وذلك بهدف مبادلتها بالمخدرات. وأكد مصدر أمني لـ«الأخبار» أن دورية من مكتب المخدرات في زحلة أجرت فحصاً لرامي، فتبيّن أنه يتعاطى مادة الهيرويين وبعض أنواع الحبوب المخدّرة، منذ فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
وقد حضر صاحب السيارة وتسلّمها.

سلب راكب فان بـ«سكين»

صعد شربل ب. (مواليد 1990) في سيارة من نوع فان بداخلها أربعة أشخاص مجهولين. وبوصولهم إلى مفرق عمشيت، أقدم من في داخل الفان على سلبه مبلغ ستين دولاراً أميركياً بعدما شهروا بوجهه سكيناً. أنزلوه بعد ذلك في المحلة قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة.

خلاف عائلي يؤدّي إلى جرح «الجار»

حصل خلاف بين بلال م. وشقيقيه عماد ووليد من جهة وشقيقي صهرهم خالد وهلال ح. من جهة ثانية، وتطور الخلاف إلى تضارب بالأيدي، حيث أصيب جارهم علي س. بجروح جراء تشطيبه بسكين من آل م. كذلك تحطمت سيارة جيب من نوع كيا زرقاء اللون.

الأمطار ترفع عدد ضحايا حوادث السير

البقاع ــ أسامة القادري
سبّب تساقط الأمطار سلسلة من حوادث السير في مناطق متعدّدة من البقاع. ففي بلدة تعلبايا وقع حادث سير نجم عنه أربعة جرحى، جرّاء اصطدام سيارة من نوع بيجو، يقودها المواطن فادي عيسى، بسيارة من نوع تويوتا يقودها محمود مرعي، أدّى إلى جرح السائقين وكل من إحسان البيراني وعلي البيراني اللذين كانا برفقة مرعي. وعند طريق زحلة رياق، وقع حادث سير إثر انزلاق جيب باجيرو واصطدامه بعمود «الكهرباء»، كذلك وقع حادث سير عند طريق المصنع الدولية حيث انزلقت سيارة عمومية سورية واصطدمت بحائط يعود لأحد المحال التجارية.
وقد قتل شابان وجرح ثلاثة آخرون، جرّاء حادث سير وقع الساعة الحادية عشرة من ليل أول من أمس على طريق «الشبرقية» الفاصلة بين بلدتي جديتا وتعنايل. وتجدر الإشارة الى أن هذه المنطقة تشهد باستمرار حوادث سير، بسبب ازدحام الطريق بالشاحنات، وانعدام الإنارة الليلية على طول الخط من شتورا حتى المريجات.

الاستماع إلى 4 شهود في ملف الأدوية

استمع قاضي التحقيق الأول في بيروت غسان عويدات أمس، إلى إفادات أربعة شهود في ملف الأدوية، هم ممثل عن وزارة الصحة، وممثل عن الجمارك، وممثل عن كل من شركتي الأدوية. وتُسلم محاضر جديدة في إطار استكمال النواقص.