سرقة أموال مكتب الخدمات الاجتماعية
ادعت الموظفة المكلفة بإدارة مكتب الخدمات الاجتماعية في النبي شيت عليا السيد قاسم، أمام مخفر درك البلدة صباح أول من أمس، بأن مجهولين أقدموا ليلاً على الدخول إلى مبنى المركز، وسرقوا من داخله مبلغاً يقدّر بحوالى مليون ليرة لبنانية.
التحقيقات جارية لكشف هوية الفاعلين، لا سيما أن السرقة حصلت من دون ظهور أية آثار للكسر والخلع. يُشار إلى أن هذا المكتب كان قد استحدث في البلدة قبل حوالى 8 أشهر، وأُقيم بالتعاون بين الوزاري والمجلس البلدي، وهو يتبع إقليمياً لمركز طليا، ويرتبط إدارياً بوزارة الشؤون الاجتماعيّة.

وفاة سجين

توفي السجين إبراهيم السعيد (65 عاماً) أول من أمس، وقد كان يرقد في غرفة العناية الفائقة في مستشفى ضهر الباشق. كُلف الطبيب الشرعي بالكشف على الجثة وتحديد أسباب الوفاة. ولم تورد التقارير سبب نقله إلى المستشفى والحالة الصحية التي كان يعانيها.

توقيف متهمين بالسرقة

أوقفت القوى الأمنية أمس ثلاثة شبان يُشتبه بأنهم ارتكبوا عمليات سرقة. صدر بيان عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، وجاء فيه أنه «بنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة أوقف مخفر درك بيت الدين» س. أ (23 عاماً) ور. أ (21 عاماً) وش. أ ( 43 عاماً)، وذلك «للاشتباه بارتكابهم عمليات سرقة في مناطق مختلفة من قضاء الشوف».بالتحقيق معهم بناءً لإشارة القضاء المختص، اعترف الشبان «بقيامهم بأكثر من 100 عملية سرقة من ورش بناء ومدارس.