وُجد أمس الشاب رائد رستم الحاج حسن جثّة هامدة في مارينا الضبيّة. ويعتقد مسؤولون أمنيون أنّ الراحل قضى مقتولاً، إذ إن ثمة آثاراً لتلقّيه ضربة على الرأس. وكانت جثته ملفوفة بشرشف، ولا آثار لدماء في المنطقة التي وُجدت فيها الجثة. الحاج حسن يبلغ من العمر 20 عاماً، وهو موظف في مجمع تجاري كبير في الدورة، وكان قد خرج من منزله ولم يعد.مسؤول أمني قال لـ«الأخبار» إنّ التحقيقات الأوّلية، والكشف الأوّلي على الجثة، الذي أجراه طبيب شرعي، أظهرا أنّ الوفاة حصلت قبل أربعة أيام. ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب هذه الجريمة، وأين حصلت.
من جهة ثانية، تلفت التقارير الأمنية إلى وقوع نسبة مرتفعة من حوادث السير، إذ سُجّل 22 حادث صدم واصطدام يومي السبت والأحد الماضيَين. كما سُجّلت عمليات سلب، وتوقيف مطلوبين للقضاء. في محلّة غاليري خبّاز في المتن، عُثر على جثة رجل داكن البشرة، وبعد الكشف الذي أجراه الطبيب الشرعي، تبيّن أنّ الوفاة حصلت نتيجة توقف مفاجئ في القلب، ولم تُعلن هويّة الرجل.
مفرزة النبطية القضائية أوقفت في بلدة قعقعية الجسر حسين يوسف ن. (39 عاماً) وسامر ع. (38 عاماً) خلال دهمها البلدة، والصادرة بحقّهما مذكّرات توقيف وإلقاء قبض وخلاصات أحكام بجرم تعاطي المخدّرات وترويجها. وقد ضُبطت بحوزتهما كمية من المخدّرات، وأُودعا القضاء المختص.
بين الثالثة والنصف والرابعة والنصف من فجر أمس حصلت عمليتا سلب مسلّحتين، حيث أقدم ثلاثة أشخاص يستقلّون سيارة BMW على شهر سلاح على عامل محطة في محلة كفرياسين، وبعد ساعة سلب مسلحون عامل محطة «توتال» في محلة غاليري سمعان.
حوادث السير أدّت إلى وفاة ثلاثة أشخاص، وسُجّل جَرح عدد كبير في حوادث الصدم أو الاصطدام.
انقلبت سيارة «رابيد» منتصف ليل أول من أمس، على طريق قعقعية الجسر، ما أدى إلى وفاة حسن محمد مهدي (25 عاماً) من زوطر الشرقية، وجرح ركّاب السيارة الآخرين: علي عفيف ض. ومحمد عبد الله م. ومحمد م. في محلّة أبي سمرا في طرابلس، صدمت سيارة يقودها أ. ع. درّاجة يقودها المجنّد في قوى الأمن الداخلي أحمد النابلسي، فتوفّي المجنّد، وأُوقف الصادم. وعلى طريق عيتا الفخار ـــــ البقاع الغربي تدهورت جيب تويوتا بقيادة الرقيب في الجيش لقمان ع. وبرفقته المجنّد في الجيش وليد عمار (24 عاماً). أدى الحادث الذي وقع يوم السبت الماضي إلى وفاة المجنّد.
في الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي، صدمت سيارة جيب العاملة السريلانكية روبييات و. (42 عاماً)، وقع الحادث في منطقة سد البوشرية، أصيبت روبييات بجروح ورضوض، وفرّ سائق السيارة إلى جهة مجهولة. في بعلبك، اصطدمت سيارة يقودها المجنّد في قوى الأمن الداخلي بول أ. بعمود عائد لمحطة البطيخ، ما أدى إلى إصابة السائق وركاب السيارة بجروح، إذ إنّ المجنّد كان يقود السيارة وبرفقته زوجته أرزة ك. وابنته كارين (3 سنوات).