اليونيفيل: قتيل فرنسي وجريحان في حادث سير
قتل جندي فرنسيّ وأصيب آخران في حادث سير تعرّضت له ناقلة جند فرنسية، تابعة لقوات اليونيفيل المتمركزة في بلدة برج قلاويه (قضاء بنت جبيل). في التفاصيل أنه صباح أوّل من أمس اصطدمت ناقلة جند فرنسيّة مدرّعة بجدار إسمنتيّ على الطريق العام بين بلدتي خربة سلم وقلاويه. ما أدّى إلى انقلاب المدرّعة إلى حقل قريب ومقتل جندي وجرح اثنين بجروح بليغة. أُسعف الجريحان ونُقلا إلى مستشفى غسان حمّود في صيدا للمعالجة، وقد فتحت الكتيبة الفرنسية وقيادة اليونيفيل تحقيقاً بالحادث. أعلن الناطق العسكري باسم اليونيفيل نيريش تراقات «مقتل جندي من قوات حفظ السلام وجرح اثنين آخرين في حادث سير تعرضت له ناقلة جند مدرعة خلال قيامها بدورية روتينية صباح السبت في محيط قلاويه في جنوب لبنان. وقد أُخلي الجريحان فوراً لمعالجتهما، ووصفت حالتهما بالمستقرة، وفُتح تحقيق لاستقصاء ظروف الحادث».

سيارة مسروقة أمام منزل مطلوب للقضاء

توافرت معلومات لقوى الأمن الداخلي عن وجود سيارة نوع جيب شيروكي يشتبه بأنها مسروقة، مركونة في بديتا ــــ قضاء الهرمل أمام منزل ح.ع. (30 عاماً) وهو المطلوب للقضاء.على الأثر داهمت دورية من فصيلة درك الهرمل الساعة 11,00 صباح أول من أمس المنزل، لم يعثر رجال الدورية على ح. ع. ولكنهم ضبطوا السيارة المذكورة، حيث تبين أنها مسروقة منذ 28 أيار الماضي من منطقة البوشرية، و«ضبط بداخلها حوالى ستة غرامات من حشيشة الكيف وآلة تصوير تحديد مساحات عقارية»، وفق ما جاء في بيان صادر عن مديرية العلاقات العامة في المديرية.

«الآداب» تدهم مركز تدليك

مكتب الآداب في الشرطة القضائيّة دهم مركزاً للتدليك في الحمرا ـــــ بيروت، وتمّ توقيف 18 شخصاً من جنسيات مختلفة للاشتباه فيهم بجرم الدعارة وتسهيلها، «بعد ضبطهم بالجرم المشهود منتصف ليل السبت الأحد»، وفق ما جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.