العثور على جثّة في القبّة
عُثر على جثة عبد الكريم ش. (مواليد 1989) قرب سيّارة من نوع رينو في محلّة القبّة. لا تزال أسباب الوفاة مجهولة، لكن فصيلة القبّة تولّت التحقيق في القضية لمعرفة ملابسات الوفاة.

ضرب شرطي سير في الضاحية

أثناء تنظيم أحد عناصر مفرزة سير الضاحية، المجنّد موسى م.، السير على تقاطع مسجد القائم ـــــ الحيّ الأبيض، تهجّم عليه شخصان مجهولان على متن سيّارة فان وضرباه وشتماه قبل أن يفرّا إلى جهة مجهولة.

ضبط 3 هواتف خلوية في سجن زحلة

أبلغ المسؤولون في سجن زحلة بورود اتّصال هاتفي إلى غرفة عمليات جديدة من السجين غازي ن. من داخل السجن المذكور. لذلك بدأ العناصر المكلّفون بتفتيش السجناء، فعثروا على ثلاثة هواتف خلوية صالحة للاستعمال، لكنهم لم يعثروا على الهاتف الذي أجري منه الاتصال.

الادعاء على موظف بجرم التعامل مع إسرائيل

ادعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، القاضي صقر صقر، على موظف «أوجيرو» أول من أمس، الموقوف ميلاد ع. بجرم التعامل مع إسرائيل ودسّ الدسائس لديه وإعطائه معلومات فنية بصفته رئيس فرع الاتصالات الدولية في وزارة الاتصالات السلكية واللاسلكية ومقابلة ضباط استخبارات في أماكن عدة خارج لبنان، سنداً إلى المادتين 274 ـــــ 278 عقوبات، وهما مادتان تصل عقوبتهما القصوى إلى الإعدام، وأحاله على قاضي التحقيق العسكري الأول.

إحراق دكّان واعتداء على أجانب

أحرق هاني ك. وحسين ع. محل سمانة في محلة المدينة الرياضية. ودخلا إلى منازل يقيم فيها أشخاص من التابعية الإثيوبية والفيليبينية واعتديا عليهم بالضرب وسلباهم مبالغ مالية، ليفرّا بعدها إلى جهة مجهولة. وقد ذكرت التقارير الأمنية أن الفاعلين كانا في حال السكر الظاهر.

سلب بقوة السلاح في بشامون

شهر شخصان ملثّمان بندقية صيد بوجه خليل ش. وخضر ش. أثناء إصلاحهما سيّارتهما في محلّة بشامون، وهدداهما بقوة السلاح قبل أن يسلباهما مبلغ مليوني وخمسمئة ألف ليرة لبنانية، بالإضافة إلى سلسلة ذهبية وكاميرا فيديو. فرّ السالبان إلى جهة مجهولة بعدما تواريا في البساتين المجاورة.

توقيف «بهلوان» على درّاجة نارية

أوقفت دوريات قوى الأمن الداخلي المواطن أحمد ح. (مواليد 1996) في منطقة الجمّيزة، لعدم حيازته أوراقاً ثبوتية وقيادته دراجة نارية من دون لوحات وقيامه بـ«أعمال بهلوانية». سُلّم الموقوف مع الدرّاجة إلى الفصيلة الإقليمية لإجراء المقتضى القانوني بحقّه.

شاب يتحرّش بالفتيات في الجامعة الأميركية

أوقف موظفو الأمن في الجامعة الأميركية في بيروت المواطن الأردني محمد هـ. (مواليد 1990) لدخوله حرم الجامعة بطريقة غير شرعية والتحرّش بإحدى الفتيات وهو في حالة السكر الظاهر. وأبلغ العناصر المذكورون فصيلة حبيش بغية إيفاد دورية لتسلمه.

خلاف مع مجنّد وإطلاق نار

وقع خلاف بين المجند في قوى الأمن الداخلي مهدي ح. من جهة ويوسف ع. من جهة أخرى، في حيّ الجامعة ـــــ حي السلّم قرب مدرسة النهضة، أطلق على أثره المجند المذكور عدة عيارات نارية من مسدس حربي بين قدمي يوسف المذكور من دون أن يصاب أحد.