جثة عاملة نيبالية معلقة بحبل
عُثر يوم الجمعة الماضي على جثة العاملة النيبالية ليلى ع. (40 عاماً) معلقة من عنقها ومتدلية من حبل مربوط في الدفاع الحديدي لنافذة منزل في الفنار. لم تُعرف ملابسات الحادث وأسبابه، لكن التقارير تلفت إلى أن ليلى انتقلت للعمل لدى أصحاب المنزل قبل يومين من وفاتها.

بعد إشكال «رومية»... تخريب في ضهر الباشق

وقع إشكال في مستشفى رومية، تطور إلى تضارب واندلاع حريق. أدى الإشكال إلى وقوع ثلاثة جرحى من السجناء، كذلك شطّب ستة آخرون أنفسهم. نُقل الجرحى إلى مستشفى ضهر الباشق للمعالجة. وفي المستشفى قام السجينان فوزي ش. وسمير ز. بأعمال تخريب في قسم الطوارئ، حيث حطما خزانة وباباً زجاجياً. وتمكن رجال القوى الأمنية من السيطرة على السجينين.

طعن بالسكين

وقع خلاف في بلدة الحوشب (قضاء عكار) على أفضلية المرور بين سائقي سيارتين. لكن الخلاف ما لبث أن تطور إلى عراك وضرب بالأيدي بين موسى ص. وشقيقه مصطفى ورجب إ. من جهة، ومعن أ. ومحمد أ. وسارية وأقارب لها من جهة أخرى. أحد المشاركين في الإشكال طعن محمد أ. بسكين وأصيب معن وسارية بجروح.

سلب عمال عرب بالسلاح وبالاحتيال

في فرن الشباك، شهر مجهولان ملثمان فجر السبت الماضي سلاحاً في وجه عاملين مصريين في محطة وقود، وسلباهما مبلغ 900 دولار، ثم فرا على متن دراجة نارية إلى جهة مجهولة.
في غزير توقفت سيارة مرسيدس، زجاجها حاجب للرؤية أمام العامل السوري إبراهيم ح. ادعى سائق السيارة صفة أمنية، وسلب محفظة إبراهيم وفيها 600 دولار.
في سن الفيل ـــــ قضاء المتن، سلب ثلاثة مسلحين ملثمين عند الرابعة فجراً عاملاً في محطة وقود غلّة المحطة الليلية التي تزيد على خمسمئة ألف ليرة لبنانية. يذكر أنه مع تكرار عمليات السلب في المنطقة بدأت القوى الأمنية تسيير دوريات مكثفة في محاولة لوقفها، وفق ما جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.
ادعى العامل المصري عبد الخالق ص. (28 عاماً) أمام مخفر ذوق مصبح، أنه كان في محطة بنزين في المحلة مساء يوم الخميس الماضي، فأقدم ثلاثة أشخاص مجهولين على شهر سلاح حربي في وجهه وسلبوا من المحطة علب زيوت للسيارات وآلات كمبيوتر وماكينة لإعداد القهوة ومبلغاً من المال.
يُذكر أن عبد الخالق يعمل في هذه المحطة، وأنه بنتيجة التحقيقات تبيّن أن صاحب المحطة متوارٍ عن الأنظار، وهو يعاني مشاكل مادية، وعليه ديون لبعض الأشخاص الذين يمارسون ضغوطاً لاسترداد أموالهم.
قُدرت قيمة المسروقات التي بلّغ عنها العامل المصري بنحو 7 ملايين ليرة.

إطلاق نار على دورية

ظهر يوم الجمعة الماضي، مرت سيارة بيك أب في داخلها ثلاثة أشخاص أمام حاجز أقامه عناصر مفرزة سير زغرتا، في أردة. طلب رجال الأمن من السيارة التوقف، لكن سائقها لم يمتثل ولاذ بالفرار. عندها، طارد عناصر الحاجز السيارة حتى مفرق كفرحبو، حيث أطلق أحد ركاب البيك أب النار باتجاه عناصر الدورية من دون أن يصاب أحد بأذى.
تمكن عناصر الدورية من توقيف مطلق النار، وهو المدعو يحيى ح.، وضبطوا مسدساً حربياً بحوزته، فيما فر راكبا السيارة الآخران إلى جهة مجهولة.

سرقة مجوهرات بـ150 مليوناً

دخل مجهول إلى منزل فادي ك. في المطيلب قرب السفارة الألمانية، وسرق من داخله مجوهرات، ثم فرّ إلى جهة مجهولة.
قُدّرت قيمة المسروقات بنحو 150 مليون ليرة.