لفتت البلاغات الواردة إلى قوى الأمن الى وقوع ست عمليات سرقة وسلب يوم الثلاثاء الماضي، إضافة إلى عمليتين فاشلتين. فقد سُرقت سيارتان ودراجة نارية، ومنزل أيضاً.في الرويسات، أقدم مجهول على سرقة سيارة هوندا (موديل 1987) لصاحبها سمير ع. أما في سد البوشرية، فقد سرق مجهول سيارة فان عائدة لشركة مقاولات، لكن القوى الأمنية تمكنت من العثور على السيارة في اليوم نفسه.
ادّعى محمد خ. أمام فصيلة حارة حريك في قوى الأمن الداخلي أن مجهولاً سرق دراجته النارية من المحلة.
دخل مجهول بواسطة الكسر والخلع إلى منزل إلياس ع. في الأشرفية، وسرق منه مبلغ ألف دولار ومصاغاً. قُدرت قيمة المسروقات بنحو 16 ألف دولار.
نجح شاب مجهول، يستقلّ دراجة نارية، في نشل محفظة العراقية نعمت ج. التي كانت تسير في شارع الحمرا. وقد روت أن في المحفظة مبلغ 400 دولار وهاتفاً خلوياً وأوراقاً ثبوتية خاصة. وبعد نحو ساعتين سُجّلت عملية سلب بقوة السلاح في قريطم، فقد أقدم مجهولان على متن دراجة نارية على سلب محفظة فرح س. التي كانت جالسة في سيارتها، وقد شهر هذان المجهولان سلاحاً في وجه فرح. وكان في الحقيبة 50 ألف ليرة وجهاز هاتف خلوي وأرواق خاصة.
في المصيطبة، فشل لصّان في محاولة سلب محفظة سيلفا خ. فقد شهر أحدهما المسدس في وجهها. ولدى محاولتها الفرار، أطلق الرصاص، ثم فرّ مع صديقه دون أن يتمكّنا من سرقة المحفظة، وقد نجت سيلفا بأعجوبة من هذا الحادث، إذ ورد في بلاغ إلى قوى الأمن أن مطلق النار كان قد شهر سلاحه في وجهها.
(الأخبار)