دركي يضرب سائق فان


تطوّر خلاف بين دركي وشاب يقود سيارة فان، بعدما صدم سائق الفان خضر ج. (مواليد 1991) شخصاً من آل سلوم ما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض، إذ أقدم الدركي حسن س. وهو شقيق المصاب على ضرب سائق الفان وشهر مسدسه الحربي في وجهه.

... واعتداء على عنصر سير

أثناء تنظيم المعاون غسان م. السير في ساحة حلبا، حصل خلاف بينه وبين ناصر ك. على خلفية إقدام ناصر على الاعتداء على المعاون المذكور في وقت سابق. وقد أصيب المعاون بخدوش ورضوض فيما أوقف الأخير وأودع مخفر حلبا.

سرقة درّاجة من مركز لقوى الأمن

سرق مجهول درّاجة نارية لصاحبها فواز ش. من داخل حرم مجمع العبدة التابع لقوى الأمن الداخلي. وقد كانت الدرّاجة المسروقة محجوزة لمصلحة مفرزة سير حلبا ضمن نطاق فصيلة العبدة.

وفاة طفلة إثر سقوطها

سقطت الطفلة رشا محمود الخلف (مواليد 2009) من على سطح المنزل الذي تقطن فيه مع والديها ما أدى إلى وفاتها على الفور. وقد تبيّن أن والدة الطفلة كانت تنشر الغسيل على السطح أثناء سقوط طفلتها.

عائلة ضحية سير تلجأ للقضاء وتشييع ضحيتين في قضاء صور

وقد شهدت بلدتا الشعيتية والبرغلية (قضاء صور – آمال خليل) تشييع ضحيتين سقطا في حادثي صدم. فقد توفي المجند في قوى الأمن الداخلي الشاب يوسف حسن مسلماني إثر اصطدام دراجته النارية بدراجة أخرى يقودها بلال م. عند مفترق بلدة العباسية. الحادث الذي وقع قرابة العاشرة من ليل أول من أمس، أدى الى إصابة مرشد ومحمد ح. صديق مسلماني الذي كان يرافقه الى الشعيتية.
وكان المواطن احمد عبيد الأحمد (80 عاماً) قد توفي مساء أول من أمس متأثراً بجروح أصيب بها يوم الجمعة الماضي، جراء حادث صدم بسيارة جيب على الطريق الرئيسية لبلدته البرغلية. علماً أن سائق السيارة سلم نفسه مباشرة الى القوى الامنية التي فتحت تحقيقاً في الحادث. وكان الشاب علي حمود (25 عاماً) قد تعرض لحادث صدم مساء أول من أمس امام المستشفى اللبناني الايطالي بينما كان يجتاز الشارع على متن دراجته النارية عندما صدمته سيارة يقودها طبيب كان متوجهاً الى المستشفى. قوة الضربة التي دفعت به من الطريق الى بستان مجاور، سببت له إصابات حرجة في الرأس وهو يرقد في احد مستشفيات صيدا بحال خطرة. من جهة ثانية، علمت «الأخبار» أن عائلة الضحية فاطمة حاوي من صريفا، التي توفيت مع طفلتها في حادث السير في الجية مطلع الشهر الماضي، يتجهون «لرفع شكوى قضائية على من تظهر مسؤوليته عن التسبب بالحادث». قرار العائلة بحسب أحد اقاربها، جاء بعد «مماطلة القوى الامنية في تقديم نتائج التحقيقات التي وعدت بأن تجريها، فضلاً عن تنحّي شركة التأمين عن مسؤوليتها في دفع تعويضات لذوي ضحايا الحادث كما كان متفقاً عليه».

طلقة نارية في الكتف بالخطأ

أُدخلت فداء ز. إلى المستشفى على أثر إصابتها بطلق ناري من بندقية صيد في كتفها اليسرى عن طريق الخطأ، أثناء لهو طارق ع. (15 سنة) ببندقية صيد خلال وجوده في منزلها في محلة عاليه.

سلب بانتحال صفة أمنية

انتحل مجهول يقود دراجة نارية صفة أمنية في محلة الأشرفية وسلب المدعو جمال م. (مواليد 1978) من التابعية البنغلادشية مبلغ مئة دولار أميركي و25 ألف ليرة لبنانية قبل أن يفرّ إلى جهة مجهولة.

إرجاء محاكمة 3 متهمين بالتعامل مع العدو

أرجأت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن نزار خليل وحضور ممثل النيابة العامة متابعة محاكمة الرقيب أول في قوى الأمن الداخلي هيثم س. وشقيقته ساحرة وزوجها محمد ا. إلى 20/12/2010 لإقدامهم على دس الدسائس لدى العدو الإسرائيلي والاتصال به وبعملائه ومعاونته على فوز قواته. وجاء التأجيل بسبب عدم ورود جواب عن كتاب وكيل هيثم المحامي شربل التنوري، الذي طلب فيه من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بيان المراكز والمواقع التي شغلها هيثم ابتداءً من 1/1/2006 حتى تاريخ توقيفه، إضافةً إلى عدم حضور شاهدة من آل عبيد جلسة أمس.