مقتل مواطن سوري بطلق ناري في بعلبك


توفي مواطن سوري اسمه حسين (مجهول باقي الهوية)، أمس،
إثر إصابته بطلق ناري من سلاح حربي، وذلك في منطقة بعلبك، داخل منزل المواطن علي ق. بحسب ما جاء في الخبر الذي نقلته الوكالة الوطنية للإعلام. نقل المصاب إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج، لكنه ما لبث أن فارق الحياة، متأثراً بجراحه، رغم العناية الطبية التي قُدمت إليه. هذا وقد فتحت القوى الأمنية تحقيقاً في الحادث، لمعرفة الأسباب المؤدية إلى الوفاة، وذلك بعد ضبط السلاح المستعمل.

اختفاء فتاة من العاقبية منذ 16 يوماً

غادرت الفتاة زينب غازي طالب (20 عاماً) منزل ذويها الكائن في العاقبية (آمال خليل ـ صور) منذ حوالى 16 يوماً، ولم يظهر لها أثر حتى يوم أمس.
وقد علمت «الأخبار» من مختار بلدة الجبيّن (مسقط رأس الفتاة)، جعفر عقيل، أن الفتاة لا تعمل بل تلتزم البيت «لتهتم بإخوتها الذين يصغرونها سناً بعد انفصال والديها»، مشيراً الى «أن العائلة تعيش فقراً مدقعاً، حيث إن الوالد عاطل من العمل، ويعتمد في الإنفاق على أسرته على ابنه البكر، الذي يعمل سائقاً». يُشار إلى أن الفتاة لم تترك أيّ إشارة خلفها تدل على السبب الذي دفعها الى مغادرة المنزل، فيما أكدت والدتها المقيمة في بيروت أنّ ابنتها لم تلجأ اليها، بحسب ما قال عقيل.

إحراق سيارة بمادة الـ«تينر» في الشهابية

سكب مجهول مادة الـ«تينر» الشديدة الالتهاب، أمس، على
سيارة من نوع «بيك آب ـــــ تويوتا» عائدة إلى المواطن حسين ع. ثم أشعل النار فيها، وذلك على طريق عام الشهابية ـــــ سلعا في
الجنوب.
تدخلت سيارة أسعاف تابعة للدفاع المدني، وعملت على إخماد الحريق، كما حضرت دورية من قوى الأمن الداخلي وبدأت تحرياتها لمعرفة حقيقة ما جرى.
(الأخبار)