6 سيارات سُرقت في الأيام الثلاثة الأخيرة، وسجّلت عملية سرقة لوحة سيارة، وفق ما أفادت به البلاغات الواردة إلى قوى الأمن، وقد فشلت محاولتا سرقة سيارتين. من جهة ثانية، عُثر أخيراً على خمس سيارات مسروقة من مناطق مختلفة.نشرت الوكالة الوطنية للإعلام أن لصّين توزع نشاطهما ليل أول من أمس بين ذوق مصبح وأدونيس، حيث تمكّنا من سرقة سيارة في المنطقة الأولى وفشلا في سرقة سيارة ثانية في أدونيس.
في التفاصيل، أن سارقين تمكّنا ليلاً من سرقة سيارة جيب رباعية الدفع من نوع هوندا في ذوق مصبح، وهي ملك وديع غ. الذي كان قد أوقفها قرب منزله. وتابع اللصان مهمتهما على ما يبدو ليصلا بعد حوالى ساعتين إلى بلدة أدونيس، حيث حاولا سرقة سيارة ثانية رباعية الدفع نوع كروزر، لكنهما فشلا بعد أن تنبّه إليهما سكان الحي، ما دفع اللصين إلى الفرار بسيارة الهوندا المسروقة.
عمّمت قوى الأمن الداخلي على دورياتها وفصائلها ومخافرها مواصفات السيارة المسروقة لتوقيفها بمن فيها، بناءً على إشارة القضاء المختص.
صباح يوم الأربعاء الماضي، سُرقت سيارة هوندا (صُنع 1981) من برج البراجنة، وهي تخص حسين س.، وعند الظهر سُجلت عملية سرقة سيارة تويوتا (صُنع 2008) وهي ملك علي ح. كذلك سُرقت في طرابلس سيارة «بي أم» (صنع 1992)، وهي تعود لرحاب ن.
من البلاغات اللافتة ما حصل في الجميزة، أول من أمس، حيث ادّعى جوزف ن. أمام فصيلة قوى الأمن في المحلة أن مجهولاً أقدم على سرقة اللوحة الخلفية لسيارته، وهي من نوع جيب باثفايندر.
من السيارات التي عُثر عليها، سيارة مرسيدس (صُنع 1979)، وقد وُجدت في كفرشيما يوم الخميس الماضي، وكانت السيارة قد سُرقت من الحدث في 12 الشهر الجاري.
عُمّم بلاغ كف البحث والتحري عن سيارة هوندا (صُنع 1987)، خاصة علي د.، التي سُرقت من الحدث في 10 آب الماضي، وقد عثرت عليها دورية من قسم مكافحة الإرهاب والجرائم الهامة في الكفاءات.
(الأخبار)